الرئيسية / أخبار محلية / القبض على مهرب حبوب كبتاجون حاول ادخالها الى المملكة
القبض على مهرب حبوب كبتاجون

القبض على مهرب حبوب كبتاجون حاول ادخالها الى المملكة

القبض على مهرب حبوب كبتاجون
القبض على مهرب حبوب كبتاجون

القبض على مهرب حبوب كبتاجون ، أفادت مصادر أمنية أن رجال الجمارك على جسر الملك فهد نجحوا في كشف عملية تهريب حبوب كبتاجون المخدرة، حيث أحبطوا محاول تهريب 40.000 حبة مخدرة كانت مخباة بشكل جيد في داخل عبوات مخصصة لتعبئة احدى انواع القهوة.

وفي التفاصيل: تمكنت وحدات الجمارك على جسر الملك فهد من احباط عملية تهريب حبوب مخدرة من نوع كبتاجون كانت بحوزة أحد الاشخاص القادمين الى المملكة.

وقال المدير العام لجمرك جسر الملك فهد: انه وصل أحد المسافرين مستقلاً مركبة “خصوصية” كانت برفقته حقيبتين كأي مسافر، ولكن عند دخوله لانهاء الاجراءات الجمركية اكتشف موظفوا الجمارك كمية م نالحبوب المخدرة مخباة بشكل جيد داخل عدد 5 أكياس المخصصة للقهوة، حيث كانت الاكياس مخبأة داخل الحقيبة ومغلقة بشكل آلي مثل باقي أكياس القهوة من أجل التمويه على تفتيش الجمارك.

وأوضح أيضاً أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة بخصوص هذه العملية. وأكد أن موظفي الجمارك السعوديين على أهبة الاستعداد والتدريب لمواصلة عملها باستمرار في منع وكشف عمليات التهريب التي تغزو معابر المملكة بنية اغراق المملكة بأنواع عديدة من الممنوعات التي تهلك صحة المواطنين وتنشر الجرائم وتضيع مستقبل شباب المملكة، مستخدمين في عملية مكافحة ومنع التهريب كافة الوسائل الوتقنيات الحديثة للمساعدة في الكشف عن التهريب وملحقاته.

error: Content is protected !!