الرئيسية / أخبار محلية / وصول قوات البحرية السعودية رعد الشمال
وصول قوات البحرية السعودية

وصول قوات البحرية السعودية رعد الشمال

البحرية السعودية رعد الشمال
البحرية السعودية رعد الشمال

البحرية السعودية رعد الشمال : التحقت يوم أمس وحدات من قوات البحرية السعودية التي سوف تنضم للقوات المتنوعة الاخرى للمشاركة في مناورات رعد الشمال، ولقد عرض الحساب الرسمي على تويتر لمناورات رعد الشمال صوراً وفيديو للحظة وصول جحافل القوات البحرية المشاركة في التمرين.

وكانت قد انضمت من قبل قوات البحرية مجموعة من مدرعات الحرس الوطني التي تعتبر من أقوى الوحدات السعودية من حيث القدرة والتدريب وعلى احترافية عالية ويستخدمون أحدث الوسائل القتالية.

وفي التفاصيل شهدت المملكة العربية السعودية في الايام السابقة وصول العديد من القوات من عدة دول عربية واسلامية التي سوف تشارك في المناورة الاكبر من نوعها في تاريخ المملكة والمنطقة وهي مناورة رعد الشمال شمال المملكة، وتشارك في هذه المناورة 20 دولة عربية وإسلامية الى جانب قوات درع الجزيرة.

وتعتبر مناورة “رعد الشمال”، عسكرياً هي الاكبر والاضخم والاهم من نوعها من حيث عدد الدول المشاركة ومختلف الاسلحة المتطورة من طائرات قتالية حديثة متنوعة الطرازات ومزودة بكافة الملحقات العسكرية الحديثة وقوات المدفعية والمدرعات والدبابات وسلاح المشاة وأنظمة الدفاع الجوي، الى جانب قوات البحرية، ويهدف تمرين رعد الشمال الى محاكاة حالة التأهب القصوى لجيوش 20 دولة مشاركة.

error: Content is protected !!