أحدث ديكورات وأشكال سيراميك المطابخ

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” أحدث ديكورات وأشكال سيراميك المطابخ ” حيث تم نقل هذا الخبر ” أحدث ديكورات وأشكال سيراميك المطابخ ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

أحدث ديكورات وأشكال سيراميك المطابخ – بلاط المطبخ هو أحد العناصر الأساسية في ديكورات المطابخ الحديثة، حيث يتوفر أشكال متنوعة ومبهجة من البلاط، ويمكن استخدامها في تشطيب جدران المطبخ بجانب اختيارها لتشطيب الأرضية،أحدث ديكورات وأشكال سيراميك المطابخالألوان دائما تضيف لمسات متألقة للديكور، ولكل لون تأثيره على الحالة المزاجية لنا، لذلك اهتم كثيرا مصممي الديكور باختيار ألوان مبهجة في الديكورات الداخلية للمنازل، وكان الاهتمام الأكبر باختيار ألوان ديكورات المطابخ، وألوان بلاط المطبخ، وذلك لأن كل السيدات تقضي أوقاتا طويلة في المطبخ، وتحتاج باستمرار إلى كسر الروتين والشعور بالملل، ولذلك نجد انه أصبح يتوفر أشكال وألوان متنوعة من بلاط المطابخ، تلك الألوان تعمل على الإحساس بالبهجة والحيوية في أجواء المطبخ.
السيراميك من مواد الارضيات الاكثر استخداما، شعبيته تعود لكونه صلب و مقاوم للماء والرطوبة،كما ان باستعمالك لأرضية سيراميك مطابخ لن تضطري لتغييره حتى بمرور عدة سنوات لكونه يعمر طويلا بسبب خصائصه الفيزيائية والكيماوية التي تقاوم مختلف انواع المناخات والتأثيرات.
ثم ان الجميل في بلاط السيراميك انك ستجدين خيارات لا تنتهي لتتناسب مع كل ما تريدينه لديكورك من ألوان و زخارف و خامات،يمكنه ان يكون على شكل خامة الخشب ليقلد الباركيه ، او ان يكون على شكل ارضيات الرخام.
يتوفر بلاط المطبخ بدرجات ألوان فريدة ومتميزة، تجعل ديكورات منزلك مثيرة وساحرة، ومن الممكن اختيار نفس الشكل للبلاط لتشطيب الحوائط والأرضية، وقد ينصح مصممي الديكور باختيار البلاط الذي يحتوي على نقوشات إذا كانت مساحة المطبخ كبيرة، أما في المساحات الصغيرة فيفضل اختيار البلاط الذي على النقوشات البسيطة، حتى لا تشعرين بالإزعاج، كما يتوفر أشكال من البلاط يحتوي على تعرجات بسيطة، وهناك بعض الأشكال المصممة بشكل الطوب الحراري، وهي تعكس لمسة فاخرة لديكورات المطبخ.
مجموعة ألوان الباستيل تتصدر قائمة الألوان العصرية لبلاط المطبخ، وتلك الألوان تتناسب مع كافة المساحات سواء كانت مساحات المطبخ كبيرة أو صغيرة، وذلك بالإضافة إلى وجود الألوان المحايدة مثل اللون البيج والأبيض والرمادي، ولكن في الديكورات الحديثة نجد أنهم قد مزجوا الألوان المحايدة مع ألوان أخرى جريئة لكن بأنماط مثيرة ورائعة.

أفضل لون سيراميك للمطبخ، الألوان المحايدة الأساسية مثل الرمادي الفاتح، الكريمي والأوف وايت، أرضيات تأثير الخشب الفاتح، وبسيطة النقوش إذا كنتِ ترغبين في أرضيات منقوشة، وأن تكون من نوع السيراميك اللامع أو نصف لمعة حتى يسهل تنظيفها.
يفضل العديد منا سيراميك المطبخ بحيث يسهل تنظيفه ، ولديه العديد من الأشكال والألوان والتصاميم ، لأنه يتحمل درجات الحرارة والرطوبة ، بالإضافة إلى تكلفته المنخفضة. يمكن تقسيم سيراميك المطبخ المنزلي إلى قسمين ، الأول سيراميك أرضية المطبخ ، والثاني سيراميك حائط المطبخ ، والبعض يفضل اختيار سيراميك مطابخ للأرضيات فقط مع استخدام دهانات منتظمة في جدران المطبخ ، بينما يفضل البعض الآخر صنع سيراميك للمطابخ للأرضيات وصنع سيراميك مطابخ للجدران
هناك العديد من الأشكال لسيراميك المطبخ للجدران ، ويتوفر كل منها على على زخارف ونقوش ، كما تتوفر نماذج خزفية مشابهة للألواح الخشبية ، وهناك أيضًا نماذج مشابهة للطوب الحراري. قد يكون هناك سيراميك يسمى الفسيفساء وهي التي تضيف لمسة فاخرة لديكور المطبخ ، وكذلك هناك أشكال سيراميك تسمى المترو ، والتي تمنح المطبخ أيضًا مظهرًا جماليًا أنيقًا.

هناك أشكال حديثة من سيراميك المطبخ تحتوي على بلاط مزين ، لذلك يمكن تركيب هذه البلاط بشكل متقطع على الجدران للفت الانتباه ، وهناك أيضًا وحدات خزفية رفيعة من اللون الذهبي ، من أجل يمكن استخدامه لخلق إعداد أنيق أو لتحديد شكل من السيراميك ، علاوة على ذلك. هناك أشكال من سيراميك المطبخ تحتوي على زخارف ذات الطراز المغربي الرائع تتميز بألوانها الرائعة ورسوماتها الدقيقة. بالنسبة لمساحات المطبخ ، هناك أشكال خزفية ، ومطابخ تحتوي على العديد من التموجات ، بحيث تعمل مع الأوهام البصرية والشعور بالمساحة.

الوسوم#المطابخ #ديكورات #سيراميك

Source link