أحذية ملونة موضة 2021 – لإطلالة عصرية أكثر اختلافاً، قدمت ماركة مارك فاست Mark Fast، هذا

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” أحذية ملونة موضة 2021 – لإطلالة عصرية أكثر اختلافاً، قدمت ماركة مارك فاست Mark Fast، هذا ” حيث تم نقل هذا الخبر ” أحذية ملونة موضة 2021 – لإطلالة عصرية أكثر اختلافاً، قدمت ماركة مارك فاست Mark Fast، هذا ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

على الرغم من أن الأحذية السوداء والبيضاء تُعد من القطع الأساسية داخل خزانة، لإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، إلا أن الأحذية الملونة لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، خاصة عندما أبدع المصممين من مختلف بيوت الأزياء العالمية على تقديمها بأشكال وموديلات مختلفة.وفي السطور التالية، تقدم لكِ ‘سيدتي.نت’ أجمل أحذية ملونة موضة صيف 2021، لإطلالة عصرية جذابة:
حذاء أحمر من فيرساشي Versace
قدمت ماركة فيرساتشي Versace العديد من التصاميم الأنيقة للأحذية الملونة موضة 2021، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق، لحذاء باللون الأحمر، صُمم من الجلد اللامع، بمقدمة مُدببة وكعب عالٍ مُدبب، مع وردة مجسمة على مقدمة الحذاء باللون الأحمر.
حذاء أصفر من فيندي Fendi
قدمت ماركة فيندي Fendi العديد من التصاميم الراقية، للأحذية الملونة موضة 2021، أعجبنا من بينها هذا التصميم المميز، لحذاء أصفر مُصمماً من الشبك، بمقدمة مُدببة ونعل عريض من الجلد الأصفر اللامع، مع كعب عالٍ.
حذاء ملون من جيني Genny
لإطلالة أكثر عصرية، قدمت ماركة جيني Genny هذا التصميم الراقي لحذاء أنيق ملون، مُصمماً من الخرز والترتر، بمقدمة مُدببة باللون الأحمر، مع كعب مُدبب عالٍ باللون الأخضر، وحزام باللون الأبيض على الكاحل.
حذاء وردي من مارك فاست Mark Fast
لإطلالة عصرية أكثر اختلافاً، قدمت ماركة مارك فاست Mark Fast، هذا الحذاء الأنيق، باللون الوردي، صُمم من مقدمة مُدببة من الجلد الوردي، مع كعب مُدبب باللون الأسود، ونعل خارجي باللون الأسود، إضافة إلى غطاء للكاحل يشبه الجورب، صُمم من القماش، مع شعار الماركة مطبوعاً على أبزيم قماشي باللون الأسود.
حذاء أخضر باستيل من فالنتينو Valentino
قدمت ماركة فالنتينو Valentino العديد من التصاميم العصرية والأنيقة لأحذية ملونة موضة 2021، أعجبنا منها هذا الحذاء الأنيق، باللون الأخضر الباستيل، والمُصمم من الجلد المُرصع بأكسسوار من المعدن الذهبي.
وجاء تصميم الحذاء بمقدمة مُدببة مع حزام على الكاحل ذي أبزيم صُمم من المعدن الذهبي، ونعل أسود بدون كعبٍ.
 

Source link

Comments are closed.