أمير القصيم يطلع على خطة مشروع تعليمي بتكلفة 100 مليون ريال

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” أمير القصيم يطلع على خطة مشروع تعليمي بتكلفة 100 مليون ريال ” حيث تم نقل هذا الخبر ” أمير القصيم يطلع على خطة مشروع تعليمي بتكلفة 100 مليون ريال ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.


في أخبار وأحداث, متابعات

13 سبتمبر، 2020

897 زيارة

اطلع الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة اليوم، على خطة البدء في تنفيذ مشروع تعليمي جديد في مدينة بريدة، تابع لشركة قيم للتعليم.

ويشمل المشروع تقديم جميع مراحل التعليم العام (بنين وبنات)، ويستوعب أكثر من 3,200 طالب وطالبة، ويوفر أكثر من 136 فصلًا تعليميًّا، وأكثر من 300 وظيفة تعليمية وإدارية، كما يحتوي المشروع على مرافق تعليمية متكاملة من فصول وقاعات ومختبرات ومعامل فاب لاب، ومركز تدريب لتنمية المهارات، ومسرح متكامل يتسع لأكثر من 800 شخص، ونادٍ رياضي متنوع الأنشطة، بتكلفة تقديرية تصل إلى 100 مليون ريال.

وأشار الأمير فيصل بن مشعل، إلى أن المشروع من المشاريع التي ستخدم المنطقة وسيحقق رؤية المملكة 2030، كونه منجزًا تعليميًّا كبيرًا يقدم خدماته التعليمية والتثقيفية المتنوعة لكلا الجنسين. مؤكدًا أن التعليم أساس من أساسيات هذه البلاد المباركة، واهتمت بدعمه وتسخير الطاقات الكاملة له المادية والمعنوية.

2020-09-13

Source link