أمير جازان يعزي ذوي أسرتي الحازمي والحكمي

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” أمير جازان يعزي ذوي أسرتي الحازمي والحكمي ” حيث تم نقل هذا الخبر ” أمير جازان يعزي ذوي أسرتي الحازمي والحكمي ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.


في مجتمع هتون

16 سبتمبر، 2020

899 زيارة

قدم الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، خالص تعازيه ومواساته إلى المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الطبية بجازان الشيخ محمد بن إسماعيل الحازمي، وأسرتهم في وفاة شقيقهم عضو المجلس المحلي بصبيا عبد الله بن إسماعيل الحازمي -رحمه الله-، وإلى وكيل محافظة أحد المسارحة الأستاذ سعد بن محمد حكمي في وفاة والده الشيخ محمد بن صديق حكمي -رحمه الله- إثر معاناة مع المرض.
وسأل أمير المنطقة المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدين بواسع المغفرة والرحمة وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.
فيما أعرب ذوو أسرتي الفقيدين الحازمي والحكمي، عن خالص شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة جازان، على تعازيه ومواساته لهم، والتي كان لها الأثر الكبير في تخفيف مصابهم الأليم، سائلين الله -تعالى- أن يحفظه وأن لا يريه أي مكروه في عزيز لديه.
وتتقدم أسرة صحيفة “هتون” وكافة منسوبيها، بخالص التعازي وأحر المواساة لأسرة الفقيدين، داعين الله -عز وجل- أن يتغمد الفقيدين في واسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

2020-09-16

Source link