أولمبياد طوكيو..الأخضر يبدأ مشواره بخسارة أمام الأفيال الايفوارية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” أولمبياد طوكيو..الأخضر يبدأ مشواره بخسارة أمام الأفيال الايفوارية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” أولمبياد طوكيو..الأخضر يبدأ مشواره بخسارة أمام الأفيال الايفوارية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

أولمبياد طوكيو..الأخضر يبدأ مشواره بخسارة أمام الأفيال الايفوارية

سقط المنتخب السعودي في الهزيمة بهدفين لهدف في أولى مبارياته الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020.
استغل منتخب كوت ديفوار أخطاء المنتخب السعودي والتي ساهمت في تسجيل الأفيال لهدفين في مباراة شهدت سيطرة الأخضر على الاستحواذ بنسبة 56% نقابل 44% للمنتخب الأفريقي.
سجل منتخب كوت ديفوار هدفه الأول في الدقيقة 39 من نيران صديقة، سجله عبدالآله العمري في مرماه، بعد عرضية من الجانب الأيسر عن طريق ماكس جاردل فشل العمري في إبعادها بشكل صحيح.
أحرز الأخضر هدف التعادل عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 44 مع ساحل العاج، بعد تمريرات قصيرة بين اللاعبين وصلت الكرة إلى سالم الدوسري على حدود منطقة الجزاء ليسدد بيمناه قوية تسكن الشباك.
وفي شوط اللقاء الثاني أضاف لاعبو منتخب ساحل العاج الهدف الثاني في الدقيقة 66 في شباك الأخضر، بعد تمريرات قصيرة بين اللاعبي وصلت الكرة إلى فرانك كيسي الذي راوغ وسدد أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.
بهذه النتيجة؛ يصبح رصيد ساحل العاج 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، فيما يخرج “الأخضر” دون نقاط.


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
أولمبياد طوكيو..الأخضر يبدأ مشواره بخسارة أمام الأفيال الايفوارية
تاريخ نشر الخبر
2021-07-22 13:34:31
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-جولة نيوز الرياضية الرياضية

Comments are closed.