أول ظهور لـحورية فرغلي – وخضعت حورية فرغلي لسلسلة عمليات في الولايات المتحدة الأمريكية، حي

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” أول ظهور لـحورية فرغلي – وخضعت حورية فرغلي لسلسلة عمليات في الولايات المتحدة الأمريكية، حي ” حيث تم نقل هذا الخبر ” أول ظهور لـحورية فرغلي – وخضعت حورية فرغلي لسلسلة عمليات في الولايات المتحدة الأمريكية، حي ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

نشرت الفنانة المصرية حورية فرغلي أول صورة لها بعد سلسلة عمليات لتجميل الأنف.
وطمأنت حورية فرغلي جمهورها على نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها مؤخرًا، وقالت عبر “فيسبوك”: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه”.
أول ظهور لـحورية فرغلي بعد التجميل
وخضعت حورية فرغلي لسلسلة عمليات في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استأصل الأطباء عظاماً من القفص الصدري ومجموعة من الخلايا الجذعية لإجراء عملية تجميل لإصلاح أنفها.
وقالت الطبيبة ماريا مارتا روباتي إن من الممكن للطبيب المعالج الاستعانة بقطعة من الغضاريف، سواء من الأذن أو من القفص الصدري لتجميل الأنف.
وأشارت إلى أن خضوع المريض لأكثر من عملية في الأنف لا يترك الأنسجة الداخلية كما هي، ويصبح نجاح العملية الجديدة غير مضمون.
وكشفت أن الضرر الواقع على حورية فرغلي ليس في العظام وإنما في الغضاريف التي قد تتعرض للتآكل أثناء العمليات الجراحية، أو تترك ندبة.
كانت النجمة حورية فرغلي طالبت من وجمهورها ومحبيها ، الدعاء لها، حيث خضعت لإجراء العملية الجراحية الثالثة فى أنفها، مع الطبيب الأمريكى العالمى “بريومى” بأحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية، وهى عبارة عن تأهيل لوضع العظام فى المكان المناسب حتى يعود شكلها الطبيعى مرة أخرى، مضيفة أنها تجرى عملية أخيرة الشهر المقبل بعد الإطمئنان على صحتها، مؤكدة على أن حالتها الصحية جيدة وأفضل بكثير وأنها لا تطلب غير الدعاء.
وأجرت حورية فرغلى العملية الجراحية الثانية فى “الأنف”، فى الأول من مارس  الجارى، وذلك بعد 20 يوماً من إجراء العملية الجراحية الأولى، وكللت العمليتين بالنجاح حيث كانت الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما فى الأنف لتعود الأنف لشكلها الطبيعى، والثانية تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحتها.

أول ظهور لـحورية فرغلي بعد التجميل
حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري»، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية. اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب .

Source link

Comments are closed.