“إحكام”: لا استثناءات لأي منطقة في طلبات تملك العقارات

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “إحكام”: لا استثناءات لأي منطقة في طلبات تملك العقارات ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “إحكام”: لا استثناءات لأي منطقة في طلبات تملك العقارات ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أكدت الأمانة العامة للجان النظر في طلبات تملك العقارات (إحكام) التي تتبع الهيئة العامة لعقارات الدولة عدم وجود استثناءات لأي منطقة من مناطق المملكة في ما يتعلق بطلبات تملك العقارات.
وبيّنت الأمانة في ردها على الأسئلة الشائعة في منصة إحكام أن لجان النظر تقف على جميع الطلبات حسب الشروط المعلنة ولا توجد استثناءات لأي منطقة، مشيرةً إلى أن فرز جزء من المساحة بصك حجة الاستحكام من خلال مبايعات من اختصاص المحاكم وأن «إحكام» تعمل على إثبات التملك وليس من اختصاصها إصدار صكوك بدل فاقد.
وأوضحت الأمانة العامة للجان النظر في طلب تملك العقارات أن النظر في طلبات التملك يكون من خلال الوثائق والمستندات الداعمة للطلب لتتم دراسته والبت فيه، وفي حال وجود نواقص يفاد صاحب الطلب لاستكمال النواقص والتعديل، ولا يلزم وجود وكالة عند تقديم طلب لورثة ويكتفى بتقدم أحدهم للمنصة مع تقديم حصر الورثة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“إحكام”: لا استثناءات لأي منطقة في طلبات تملك العقارات
تاريخ نشر الخبر
2021-03-18 11:32:58
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link