إصابات “كورونا” حول العالم تتخطى عتبة الـ24 مليون حالة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” إصابات “كورونا” حول العالم تتخطى عتبة الـ24 مليون حالة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” إصابات “كورونا” حول العالم تتخطى عتبة الـ24 مليون حالة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

وكالات – الأحساء نيوز

تجاوزت إصابات فيروس كورونا حول العالم، يوم أمس (الثلاثاء)، عتبة الـ24 مليون حالة.
وأظهرت أرقام موقع “وورلد ميتر” المتتبع للحالة الوبائية للفيروس حول العالم، أن العدد الإجمالي للإصابات بلغ 24 مليونا و23557 حالة عند الساعة (22:30 مساء الثلاثاء بتوقيت غرينتش).
كما كشفت الأرقام أن عدد الوفيات الإجمالي وصل إلى 822093 حالة، في حين تخطى إجمالي المتعافين من الفيروس الـ16 مليوناً ونصف المليون حالة.
ولا تزال الولايات المتحدة أكثر دول العالم تضرراً من كورونا بحوالي 6 ملايين إصابة وأكثر من 182 ألف وفاة، تليها البرازيل بأكثر من 3 ملايين ونصف المليون إصابة وحوالي 117 ألف وفاة، ثم الهند بأكثر من 3 ملايين ومئتي ألف إصابة وحوالي 60 ألف وفاة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
إصابات “كورونا” حول العالم تتخطى عتبة الـ24 مليون حالة
تاريخ نشر الخبر
2020-08-26 10:53:05
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link