إصابة 200 شخص إثر انفجار عبوة غاز “كلور” في إيران

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” إصابة 200 شخص إثر انفجار عبوة غاز “كلور” في إيران ” حيث تم نقل هذا الخبر ” إصابة 200 شخص إثر انفجار عبوة غاز “كلور” في إيران ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

وكالات – الأحساء نيوز

أصيب أكثر من 200 شخص بجروح في انفجار قارورة لغاز الكلور محمولة على متن شاحنة في محافظة إيلام في غرب إيران، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية “إرنا”.
ونقلت الوكالة عن رئيس جامعة العلوم الطبية في إيلام محمد كريميان، أن 217 شخصا أصيبوا “إثر حادث انفجار قنينة لغاز الكلور في قرية زنجيرة عليا التابعة لقضاء جرداول”.
وأشارت إلى أن الحادث نتج عن “تماهل سائق شاحنة حاملة لقناني غاز الكلور” في القرية، ولم يؤد إلى أي وفاة، وأوضح كريميان أن 106 من المصابين بقوا في المستشفى بينما غادر البقية بعد تلقيهم الاسعافات.
وسجلت في الأشهر الماضية سلسلة حرائق وانفجارات في مواقع عسكرية ومدنية في أنحاء مختلفة من إيران، كان من أبرزها انفجار في مركز صحي في طهران أواخر يونيو، أسفر عن مقتل 19 شخصا.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
إصابة 200 شخص إثر انفجار عبوة غاز “كلور” في إيران
تاريخ نشر الخبر
2020-09-05 19:07:40
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link