إعلان مقلق بشأن حالة الفنان “خالد سامي” الصحية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” إعلان مقلق بشأن حالة الفنان “خالد سامي” الصحية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” إعلان مقلق بشأن حالة الفنان “خالد سامي” الصحية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

سرت موجة من القلق في صفوف محبي الفنان السعودي خالد سامي، بعد الإعلان عن تدهور حالته الصحية مؤخرا.
وكان الموسيقي والملحن، فهد العبد الله قد نشر تغريدة على حسابه في “تويتر” قال فيها: “الحبيب الصديق خالد سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءا بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كرونا. دعواتكم يا أحبة لمن لا يكره أحدا، ومحب لكل الناس فهو بأمس حاجة لدعواتكم”.
وذكر في هذا الشأن أن الفنان السعودي خالد سامي، يعاني من متاعب في الكليتين، وجرى تأجيل إجراء جراحة له بسبب الظروف الصعبة التي تشهدها المستشفيات على إثر انتشار عدوى الفيروس التاجي المستجد.
من جهته، قال الفنان ناصر القصبي عبر صفحته بموقع تويتر: “الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض ويصارع المرض منذ أكثر من سنه وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعه وأنا أناشد معالي وزير الصحة توفيق الربيعه بسرعه التدخل مشكوراً وهذا رأي الفريق الطبي لأجراء عمليه زراعه الكبد الآن و على وجه السرعه والإ سيموت بين أيدينا”>
وكان خالد سامي قد أحاط متابعيه بنفسه في مايو الماضي عن وضعه الصحي، وكتب على حسابه في “تويتر” قائلا: “إلى جميع من سأل عني، الحمد لله أنا بخير وتحت رحمة الله. سأستأنف العلاج بعد أزمة كورونا بإذن الله، شاكرا ومقدرا لجميع من دعا لي. الله يتقبل منا ومنكم الدعاء وصالح الأعمال ويدوم عزك يا وطن”.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
إعلان مقلق بشأن حالة الفنان “خالد سامي” الصحية
تاريخ نشر الخبر
2020-09-14 18:27:12
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link