إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين … تنفيذ إجراءات العفو الملكي الكريم للمستفيدين من سجناء الحق العام

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين … تنفيذ إجراءات العفو الملكي الكريم للمستفيدين من سجناء الحق العام ” حيث تم نقل هذا الخبر ” إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين … تنفيذ إجراءات العفو الملكي الكريم للمستفيدين من سجناء الحق العام ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

واس – جولة نيوز

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بدأت المديرية العامة للسجون تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام ليتم إطلاق سراحهم وعودتهم إلى أهاليهم.
وأوضح مدير عام السجون المكلف، أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وجه بسرعة إنفاذ الأمر الملكي الكريم وإنهاء إجراءات المستفيدين منه.
وأكد أن هذه اللفتة الإنسانية الحانية من خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – سيكون لها الأثر البالغ في نفوس المستفيدين بعد خروجهم ولم شملهم بأسرهم.
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين … تنفيذ إجراءات العفو الملكي الكريم للمستفيدين من سجناء الحق العام
تاريخ نشر الخبر
2021-06-10 16:43:21
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.