إنفوجراف … البنك المركزي العماني يطرح فئات عملة نقدية جديدة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” إنفوجراف … البنك المركزي العماني يطرح فئات عملة نقدية جديدة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” إنفوجراف … البنك المركزي العماني يطرح فئات عملة نقدية جديدة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

مسقط – الأحساء نيوز

أعلن البنك المركزي العُماني، اليوم الأحد، عن إصدار فئات نقدية جديدة وهي 20 ريالًا عمانيًّا و10 ريالات عمانية و5 ريالات عمانية وريال واحد، ونصف ريال و100 بيسة.
وقال المركزي، في بيان على موقعه الإلكتروني، إن الفئات الجديدة تكون مكمّلة للإصدار السادس من الأوراق النقدية العُمانية الجديدة (1441هـ -2020)، الذي بدأ بطرح الورقة النقدية من فئة 50 ريالًا خلال شهر يوليو من العام الماضي.
وأضاف أنه سيتم تداول الأوراق النقدية الجديدة كعملات قانونية جنبًا إلى جنب مع الأوراق النقدية المتداولة حاليا اعتبارًا من يوم غدٍ الاثنين.
ونشر المركزي على موقعه الإلكتروني، مواصفات العملات الجديدة ومعالم البلاد المرسومة على العملات، والعلامات الأمنية عليها.
وقال البنك المركزي العُماني، إنه يعمل حاليًا بالتنسيق والتعاون مع البنوك العاملة في السلطنة على تهيئة أجهزة السحب والإيداع الآلي لتتوافق مع الأوراق النقدية الجديدة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
إنفوجراف … البنك المركزي العماني يطرح فئات عملة نقدية جديدة
تاريخ نشر الخبر
2021-01-10 20:10:32
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link