إنفوجراف … “الغذاء والدواء” توجه نصائح مُهمة حول أعواد “السواك” والاستخدام الآمن لها

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” إنفوجراف … “الغذاء والدواء” توجه نصائح مُهمة حول أعواد “السواك” والاستخدام الآمن لها ” حيث تم نقل هذا الخبر ” إنفوجراف … “الغذاء والدواء” توجه نصائح مُهمة حول أعواد “السواك” والاستخدام الآمن لها ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الرياض – الأحساء نيوز

وجهت الهيئة العامة للغذاء والدواء، 4 نصائح مهمة لضمان الاستخدام الآمن للسواك، مبينة أنواعه وكيفية التعامل معه واستخدامه.
وأوضحت الهيئة أنه يجب الابتعاد عن شراء أعواد السواك من المصادر المجهولة لأنها قد تكون ملوثة، أو من جذور أشجار غير صالحة للاستخدام، أو متعفنة، أو قد يتم نقعها بمواد مجهولة لتعطي طعمًا لاذعاً.
وأضافت أنه يجب الحرص على شراء أعواد السواك المغلقة بطريقة تفريغ الهواء، وفي حافظة معقمة ومغلقة جيدًا مدونٍ عليها تاريخ الصلاحية للحفاظ عليه من التعرض لمصادر التلوث.
وأبانت أنه يجب غسل أعواد السواك بشكل جيد قبل الاستخدام، وقص شعيرات السواك في كل مرة يتم استخدامه فيها، وتجنب وضعه في الجيب مكشوفا ومعرضا لتراكم الأوساخ.
كما نصحت بعدم شراء أعواد السواك ذات الادعاءات الطبية، مثل استخدام السواك كعلاج لتسوس الأسنان أو أمراض اللثة؛ لأنه يعد وسيلة تنظيف ووقاية فقط.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
إنفوجراف … “الغذاء والدواء” توجه نصائح مُهمة حول أعواد “السواك” والاستخدام الآمن لها
تاريخ نشر الخبر
2021-01-09 10:38:43
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link