«اتفاق مبدئي» بين كبار منتجي “أوبك بلس” على زيادة الإنتاج تدريجياً

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” «اتفاق مبدئي» بين كبار منتجي “أوبك بلس” على زيادة الإنتاج تدريجياً ” حيث تم نقل هذا الخبر ” «اتفاق مبدئي» بين كبار منتجي “أوبك بلس” على زيادة الإنتاج تدريجياً ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جولة نيوز

قال مصدر بتحالف «أوبك+» لـ«رويترز» اليوم (الأحد)، إن كبار المنتجين بالتحالف توصلوا إلى اتفاق مبدئي على زيادة الإنتاج تدريجياً حتى ديسمبر (كانون الأول) وتمديد فريق الاتفاق الحالي حتى نهاية 2022 “بحسب جريدة الشرق الأوسط”
وتعقد منظمة «أوبك» اجتماعاً عن بُعد في وقت لاحق اليوم.
وكان الأمين العام لـ«أوبك»، محمد باركيندو، قد صرح مطلع الشهر الجاري بأن أحدث توقعات المنظمة لنمو الناتج المحلي الإجمالي العالمي تشير لمعدل توسع بنسبة 5.5% في 2021 ارتفاعاً من 5.4% في الاجتماع الأخير، ومدفوعاً بالأداء القوي المتوقع للنصف الثاني من العام.
وأضاف: «تواصل الصين والولايات المتحدة دعم آفاق النمو لهذا العام، إذ يسير الاقتصاد الصيني في طريقه للتوسع بنسبة 8.5%، والولايات المتحدة بنسبة 6.2%». وأشارت المنظمة إلى أنه رغم الموجة الثانية المأساوية من «كوفيد – 19» في الهند؛ لا يزال من المتوقع أن ينمو الاقتصاد الهندي بنسبة 9.7%.
أما بالنسبة للقارة العجوز، فقد أوضحت «أوبك» أنه يجب أن تستفيد منطقة اليورو، إذ تشهد تخفيفاً تدريجياً لعمليات الإغلاق الصارمة، وهو ما تزامن مع طلب المستهلكين المكبوت، وبداية موسم العطلة الصيفية. ومن المتوقع أن يبلغ معدل النمو في منطقة اليورو هذا العام 4.2%.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
«اتفاق مبدئي» بين كبار منتجي “أوبك بلس” على زيادة الإنتاج تدريجياً
تاريخ نشر الخبر
2021-07-18 14:53:00
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.