استعدادًا لليوم الوطني.. مجموعة زهرة الأمل الطبية تقدم فعاليات بكوادر سعودية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” استعدادًا لليوم الوطني.. مجموعة زهرة الأمل الطبية تقدم فعاليات بكوادر سعودية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” استعدادًا لليوم الوطني.. مجموعة زهرة الأمل الطبية تقدم فعاليات بكوادر سعودية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.


في مواسم الخير

6 سبتمبر، 2020

1,791 زيارة

أطلقت اللجنة الإعلامية بمجموعة زهرة الأمل الطبية، مبادرة إثراء الإنتاج الإعلامي لفعاليات اليوم الوطني الـ(90)، ويتم الطرح المسبق للفعاليات، بحضور أكثر من إعلامي وإعلامية؛ استعدادًا لمواكبة الحدث الوطني الكبير.

كما تابعت اللجنة الإعلامية المكلفة بتنفيذ الفعاليات الخاصة باليوم الوطني السعودي، الترتيبات الخاصة للعروض على الخدمات بهذه المناسبة السعيدة.

وقدم الأستاذ بندر مطلق القعياني، أحد المختارين لهذه المناسبة، نماذج من عمله في التصميم والمونتاج، وتأتي هذه البادرة من أجل اختيار كوادر سعودية للمونتاج والإخراج والتصميم والتغطية الإعلامية.

ويعد اليوم الوطني مناسبة سعودية غالية، بدأت معها الانطلاقة الحضارية والاقتصادية والتعليمية والثقافية وفي جميع المجالات الأخرى؛ لتعم أرجاء المملكة على جميع الأصعدة، إذ وضع الملك المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- المملكة على مشارف النهضة الشاملة التي عاشتها وتعيشها في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية، وهكذا سار أبناؤه من بعده، ولها في قلب كل سعودي تقدير خاص.

2020-09-06

Source link