استقالة إدارة الأهلي وحساب اللاعبين الحل الوحيد للأزمة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” استقالة إدارة الأهلي وحساب اللاعبين الحل الوحيد للأزمة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” استقالة إدارة الأهلي وحساب اللاعبين الحل الوحيد للأزمة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

عبدالإله مؤمنة

المواطن – مروة نبيل
اسمع الخبر

العناوين الفرعية

أكد الإعلامي الرياضي سامي القرشي أن الوضع في النادي الأهلي أصبح صعبًا بعد تصريحات عمر السومة ومحمد العويس، مطالبًا باستقالة مجلس الإدارة برئاسة عبدالإله مؤمنة وحساب اللاعبين.
تصريحات صادمة من عمر السومة والعويس:
وخرج السوري السومة والعويس بتصريحات صادمة بعد الخسارة ضد الشباب بثلاثية نظيفة، مؤكدين أن النادي الأهلي يعيش وضعًا مأسويًّا خلال الفترة الحالية، وطالبوا الجماهير بعدم الغضب من النتائج، خاصة أن اللاعبين والمدرب يقدمون أفضل ما لديهم.

وصرح عمر السومة والعويس لـ”القنوات الرياضية السعودية”، أن التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يحتاج “مهرًا”، وأن الراقي لم يُقدم أي شيء حتى الآن، ويمكن الاطلاع على التصريحات عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
السومة – المصدر spl
استقالة إدارة الأهلي الحل:
وعلق القرشي على تصريحات اللاعبين قائلًا: “حقيقة كان الأهلي بين معسكري الإدارة والمشرف وأصبح اليوم بين معسكري الادارة واللاعبين إدارة ترفض التقصير ولا تريد أن تستقيل ولاعبين يحملونها ما يحدث ويبرؤون أنفسهم”.
وتابع في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “الراقي يُطحن من الداخل بين مطرقة اللاعبين وسندان الإدارة لا حل إلا في استقالة الإدارة وحساب اللاعبين”.
جانب من المباراة – المصدر SPL
وأضاف: “بات الهدوء غير ممكن داخل الأهلي في ظل هذا التصادم المعلن بين اللاعبين والإدارة، وعلى الإدارة أن تقدم استقالتها تقديما لمصلحة النادي.. يكفي الراقي ما هو فيه من شتات وقذف مسؤوليات وقهر لمحبيه!”.
وأردف: “كثر هم الذين يرون عدم جدارة الإدارة برئاسة الأهلي من الناحية المالية وتصريحات اللاعبين تدل أن رفضهم للإدارة يقوم على الجوانب المالية، وإذا كنا نرى في تقديم الاستقالة الحل فإنه فقط لإيقاف الصراعات التي باتت معلنة، ولكن هذا لا يعني أن الإدارة هي كل المشكلة بل جزء منها”.
العويس في المباراة – المصدر spl
واستكمل تغريداته قائلًا: “الغالبية تريد الاستقالة لوقف الصراع استقالة الإدارة فيما لو تمت فإنها آخر الدروع التي تحول دون الجماهير وبقية المنظومة بما فيها اللاعبين والمدرب.. استقالة الإدارة تعني قذف الكرة في ملعب اللاعبين ومدربهم، كم أتمنى أن يحدث هذا ليثبت لنا اللاعبين أن المشكلة فعلا كانت في الإدارة”.
واختتم حديثه قائلًا: “تغريدة ختام لأحبتي الأهلاويين لاعبين وإعلاميين وجماهير وشرفيين وإدارات، اغضبوا كما تشاؤون؛ فغضبكم مبرر ونابع من محبتكم لناديكم ولا لوم عليكم، ولكن لا تخسروا بعضكم ساعة غضب، لا تخسروا بعضكم ساعة غضب فبأي وجه سنقابل بعضنا حين فرح الله يكتب الخير لنادينا.. الأهلي يجمعنا”.
شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link