“الأحوال المدنية”: الفئات العمرية تحدد صلاحية “بطاقة الهوية”.. وتصل لـ”20″ عام لهذه الفئة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “الأحوال المدنية”: الفئات العمرية تحدد صلاحية “بطاقة الهوية”.. وتصل لـ”20″ عام لهذه الفئة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “الأحوال المدنية”: الفئات العمرية تحدد صلاحية “بطاقة الهوية”.. وتصل لـ”20″ عام لهذه الفئة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

كشفت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية مدة صلاحية الهوية الوطنية للمواطنين وذلك حسب الفئات العمرية.
وقسمت «الأحوال المدنية» الفئات العمرية للمواطنين في ما يتعلق بمدة صلاحية بطاقة الهوية الوطنية إلى 3 فئات، ولكل فئة مدة زمنية لصلاحيتها.
وأعلنت أن الفئة العمرية من 15-30 عاما تكون مدة صلاحية الهوية الوطنية 5 سنوات، وفئة 31-50 عاما تكون مدة صلاحيتها 10 سنوات، وللفئة 51 عاما فأكبر تكون مدة صلاحية بطاقة الهوية الوطنية 20 عاما.
يذكر أنه بإمكان المواطن والمواطنة تجديد الهوية الوطنية قبل انتهائها بـ180 يوما، ولا يتطلب ذلك تعبئة استمارة إلكترونية، فيما يتم احتساب غرامة قدرها 100 ريال من تاريخ انتهاء الهوية عند عدم تجديدها.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“الأحوال المدنية”: الفئات العمرية تحدد صلاحية “بطاقة الهوية”.. وتصل لـ”20″ عام لهذه الفئة
تاريخ نشر الخبر
2021-01-10 20:54:39
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link