الأحوال المدنية”: لا تشترط موافقة الزوج لإصدار “بطاقة الهوية” للابنة والزوجة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الأحوال المدنية”: لا تشترط موافقة الزوج لإصدار “بطاقة الهوية” للابنة والزوجة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الأحوال المدنية”: لا تشترط موافقة الزوج لإصدار “بطاقة الهوية” للابنة والزوجة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، أن إصدار الهوية الوطنية للذكور والإناث يكون اختياريا من سن 10-15 عاما، وإجباريا عند إتمام 15 عاما.
وأوضحت أن ذلك يتم بحجز موعد إلكتروني لزيارة أحد مكاتب وفروع “الأحوال المدنية” لإصدار هوية وطنية، واتباع المتطلبات الموجودة بتذكرة الموعد.
وكشفت “الأحوال المدنية” أنه يمكن للزوجة والابنة إذا تجاوز عمرها 15 عاما استخراج بطاقة الهوية الوطنية، وهي الزامية، ولا تشترط موافقة الزوج، وإذا كان عمر المتقدم بين 10-15 سنة، فيتم حجز موعد والتوجه إلى المكتب، ويلزم لإتمام ذلك حضور ولي الأمر
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الأحوال المدنية”: لا تشترط موافقة الزوج لإصدار “بطاقة الهوية” للابنة والزوجة
تاريخ نشر الخبر
2021-01-08 14:34:46
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link