“الأرصاد” تتابع انبعاث غاز “مجهول المصدر” في أجواء الجبيل

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “الأرصاد” تتابع انبعاث غاز “مجهول المصدر” في أجواء الجبيل ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “الأرصاد” تتابع انبعاث غاز “مجهول المصدر” في أجواء الجبيل ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أنها تتابع بلاغاً عن انبعاث غاز مجهول المصدر في أجواء الجبيل وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وأوضح المتحدث باسم الهيئة حسين القحطاني، أن الهيئة تعمل بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص للتعرّف على جودة الهواء ومكان التلوث، وأضاف أنها تقوم بجولات مستمرة بالتنسيق مع المنشآت الصناعية، وفقاً لـ«عكاظ».
وأكد القحطاني أن الأرصاد تقوم بدورها في متابعة البلاغ بالاستعانة بجهاز كشف الهواء لمعرفة المصدر وما إذا كان هناك تسرب أو ارتفاع في مستوى التلوث.
وقال: «كل هذه الإجراءات تقوم بها الهيئة لمعرفة الأسباب»، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك مخالفة سيتم اتخاذ الإجراء المناسب، وذلك حسب نوع المخالفة، وسيتم إصدار العقوبة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“الأرصاد” تتابع انبعاث غاز “مجهول المصدر” في أجواء الجبيل
تاريخ نشر الخبر
2020-09-14 10:57:47
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link