الأمن العام” يستعرض جرائم أُطيح بمرتكبيها الأسبوع الماضي

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الأمن العام” يستعرض جرائم أُطيح بمرتكبيها الأسبوع الماضي ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الأمن العام” يستعرض جرائم أُطيح بمرتكبيها الأسبوع الماضي ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

تمكّنت الجهات الأمنية في عدد من مناطق المملكة، من القبض على عدد من المواطنين والمقيمين؛ لتورطهم في حـوادث مختلفة خلال الأسبوع الماضي.
ونشر الأمن العام مقطع فيديو مجمعاً للمخالفات التي ارتكبها المتورطون، على رأسها القبض على مواطن في محافظة تربة قام بنشل امرأة مشاركة في إحدى فعاليات رالي داكار، كما ألقي القبض أيضًا على مواطنين يطلقان أعيرة نارية في الهواء أثناء قيادتهما لمركبتهما في أحد الطرق العامة، معرضين أمن وسلامة الآخرين للخطر.
وقبض الأمن على مواطنين في حائل قاما بسرقة مركبتين وقيادتهما إلى خارج المدينة وإشعال النيران فيهما لإخفاء معالمهما وعدم التعرف على من قام بسرقتهما، كما تم القبض على تشكيل عصابي في الرياض مكون من 5 مواطنين استهدفوا سرقة السيارات وبيعها كقطع مجزأة وسرقة اللوحات لاستخدامها في القيام بجرائمهم.
وألقى الأمن القبض مواطن في الرياض قام بإشعال النار في جهازي صراف آلي في أحد الأحياء وإتلافهما، وذلك بسكب مادة بترولية على منفذ تسلم الأوراق النقدية، كما تم القبض على 5 أشخاص من موظفي إحدى الشركات الأمنية في خميس مشيط تورطوا في التخطيط لسرقة مبلغ مليون ريال من سيارة نقل أموال.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الأمن العام” يستعرض جرائم أُطيح بمرتكبيها الأسبوع الماضي
تاريخ نشر الخبر
2021-01-09 16:19:51
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link