الأمير فيصل بن فرحان: موقفنا تجاه القضية الفلسطينية ثابت

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الأمير فيصل بن فرحان: موقفنا تجاه القضية الفلسطينية ثابت ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الأمير فيصل بن فرحان: موقفنا تجاه القضية الفلسطينية ثابت ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أكد وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، أن مواقف المملكة العربية السعودية تجاه القضية الفلسطينية راسخة وثابتة ولن تتغير، مشيرًا إلى تقدير المملكة الجهود الرامية لتحقيق السلام.
وقال الأمير فيصل بن فرحان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مواقف المملكة الثابتة والراسخة تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لن تتغير بالسماح بعبور أجواء المملكة للرحلات الجوية القادمة لدولة الإمارات العربية المتحدة والمغادرة منها إلى كافة الدول، كما أن المملكة تُقدِّر جميع الجهود الرامية إلى تحقيق سلام عادل ودائم وفق مبادرة السلام العربية».
ويأتي ذلك بعد أن وافقت هيئة الطيران المدني على الطلب الإماراتي بالسماح بعبور أجواء المملكة للرحلات الجوية القادمة إليها والمغادرة منها إلى كافة الدول.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الأمير فيصل بن فرحان: موقفنا تجاه القضية الفلسطينية ثابت
تاريخ نشر الخبر
2020-09-02 16:00:44
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link