الأهلي يُبقي عمر السومة حتى 2024

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الأهلي يُبقي عمر السومة حتى 2024 ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الأهلي يُبقي عمر السومة حتى 2024 ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

السومة بعد التجديد

المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

زف النادي الأهلي نبأ سارًّا لجماهيره، بعدما أكد استمرار المهاجم السوري عمر السومة مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
 

التاريخي حتى 2024 💚#عمر_السومه pic.twitter.com/nSdmm6PWJk
— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) January 12, 2021

 
عمر السومة مستمر في الأهلي:
ونشر حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للاعب بصحبة رئيس النادي عبدالإله مؤمنة وهو يحمل قميصًا مكتوبًا عليه 2024، ومقطع فيديو للإعلان عن التجديد، وعلق عليه قائلًا: “التاريخي حتى 2024”.
 
السومة بعد التجديد
وأعرب عمر السومة عن سعادته بالاستمرار في صفوف الراقي، وقال في الفيديو: “أحب الأهلي، صار لي 6 سنوات صعب تفارق بعد هذه الفترة والجمهور معك، صعب مستحيل أن أعمل هذا الشيء، أنا حبيت النادي الأهلي وعشقته”.
وأصبح عمر السومة الهداف التاريخي لمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث وصل إلى الهدف رقم 128، لينفرد بصدارة القائمة، متفوقًا على ناصر الشمراني صاحب الـ126 هدفًا.
 
السومة ورئيس النادي الأهلي
الأهلي في دوري محمد بن سلمان:
ويواجه الراقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يقع الراقي في المركز الثالث بـ22 نقطة.

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link