الإطاحة بـ 3 مواطنين سرقوا نصف مليون ريال من 6 منازل ومتاجر في الرياض

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الإطاحة بـ 3 مواطنين سرقوا نصف مليون ريال من 6 منازل ومتاجر في الرياض ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الإطاحة بـ 3 مواطنين سرقوا نصف مليون ريال من 6 منازل ومتاجر في الرياض ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

واس – الأحساء نيوز

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على 3 مواطنين ارتكبوا 6 جرائم، تمثلت في سرقة المنازل والمتاجر، والاستيلاء على ما تحويه من بضائع وأجهزة إلكترونية وممتلكات تقدر بقيمة (550,000) ريال.
وفي التفاصيل صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت – بفضل الله – عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من القبض على (3) مواطنين من أرباب السوابق، في العقد الثالث من العمر ارتكبوا (6) جرائم، تمثلت في سرقة المنازل والمتاجر والاستيلاء على ما تحويه من بضائع وأجهزة إلكترونية وممتلكات تقدر بقيمة (550,000) ريال وتم استردادها.
كما تم ضبط المركبة المستخدمة في السرقة، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الإطاحة بـ 3 مواطنين سرقوا نصف مليون ريال من 6 منازل ومتاجر في الرياض
تاريخ نشر الخبر
2021-05-02 13:26:48
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.