الإمارات تعفي مواطني 16 دولة من الحجر الصحي

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الإمارات تعفي مواطني 16 دولة من الحجر الصحي ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الإمارات تعفي مواطني 16 دولة من الحجر الصحي ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

أبوظبي – الأحساء نيوز

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة بأبو ظبي قائمة الدول الخضراء المعفى الوافدون منها إلى أبو ظبي من الحجر الصحي وتشمل 16 دولة.
ووجهت دائرة الثقافة والسياحة بأبو ظبي جميع المنشآت السياحية والفندقية في الإمارة برفع الطاقة الاستيعابية إلى 100% بما لا يتعارض مع الصحة العامة وأمن وسلامة المجتمع.
وأوضحت الدائرة أنه تم السماح لأفراد العائلة الواحدة التي تتجاوز 4 أشخاص باستخدام طاولة واحدة، واعتماد قائمة الدول الخضراء لإعفاء المسافرين من الحجر الصحي.
وتشمل القائمة الخضراء السعودية والكويت وعمان والصين وهونغ كونغ وجزيرة مان (الواقعة بين المملكة المتحدة وإيرلندا) وماكو (على السواحل الجنوبية للصين) وموريشيوس ومنغوليا وسانت كيتس ونيفيس وكاليدونيا الجديدة، وساو تومي وبرينسيبي، وتايبيه (عاصمة تايوان)، ونيوزيلندا وتايلاند.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الإمارات تعفي مواطني 16 دولة من الحجر الصحي
تاريخ نشر الخبر
2021-01-05 16:52:10
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link