التحصين إلزامي لدخول المنشآت العامة والخاصة بدءًا من أول أغسطس

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” التحصين إلزامي لدخول المنشآت العامة والخاصة بدءًا من أول أغسطس ” حيث تم نقل هذا الخبر ” التحصين إلزامي لدخول المنشآت العامة والخاصة بدءًا من أول أغسطس ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – جولة نيوز

جددت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان التأكيد على أنه ابتداءً من يوم الأحد 1 أغسطس يشترط التحصين لدخول المنشآت العامة والخاصة، مع الامتثال بالإجراءات الاحترازية؛ للحفاظ على الصحة العامة.
وتشمل شرط التحصين الإلزامي، دخول المراكز التجارية والمولات ومحال تجارة الجملة والتجزئة وأسواق النفع العام، ودخول المطاعم والمقاهي ومحال الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل.
وكان المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية العقيد طلال الشلهوب، أكد قرب تطبيق قرار اشتراط التحصين المعتمد من وزارة الصحة، للدخول لكل الأنشطة والمنشآت واستخدام وسائل النقل العامة ابتداء من 1 أغسطس، داعيا إلى ضرورة المبادرة والمسارعة بأخذ اللقاح قبل تطبيق هذا القرار.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
التحصين إلزامي لدخول المنشآت العامة والخاصة بدءًا من أول أغسطس
تاريخ نشر الخبر
2021-07-20 23:57:30
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.