“التنمية الاجتماعية” بالشرقية توقّع عدد من عقود التوظيف لتمكين المستفيدين بالمنطقة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “التنمية الاجتماعية” بالشرقية توقّع عدد من عقود التوظيف لتمكين المستفيدين بالمنطقة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “التنمية الاجتماعية” بالشرقية توقّع عدد من عقود التوظيف لتمكين المستفيدين بالمنطقة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

خالد الدوسري

‏بحضور سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل وقعت إدارة المسؤولية الاجتماعية مذكرة تفاهم وتعاون مشترك في مجال التوظيف مع أحد الشركات التي تستهدف عدد من الحالات التي ترعاه الوزارة بالمنطقة بعد أن تم تدريبهم وتأهيلهم على مهن متعدده في المجالات الإدارية والفنية والتقنية وقدم المقبل شكره لشركاء النجاح في القطاع الخاص والذين يساهمون معهم بتفعيل دورهم في جوانب المسؤولية الاجتماعية .
وأفاد “المقبل” أن هذه الجهود المباركة التي تهدف الي تمكين الحالات التي ترعاها الوزارة من الأيتام و الأشخاص ذوي الاعاقة والأسرة الضمانية وذوي الدخل المحدود تخلق التضامن والتكاتف بين افراد المجتمع ، كما تحقق اهداف وتطلعات الدولة حفظها الله في برنامج التحول الوطني ، كما قدم المقبل شكره لفريق عمل إدارة المسؤولية الاجتماعية بقيادة مديرها الأستاذ خالد بن أحمد العبيد على مواصلتهم نجاح خطة هذا المشروع التنموي.
‏وافاد خالد العبيد المشرف على هذا المشروع: نحن نركز على تحقيق عدد من المكتسبات من خلال هذه المبادرة التي تحولت الي برنامج نوعي بفضل الله ثم بدعم ومساندة القطاعات الحكومية والخاصة.
ومن اهم هذه المكتسبات ‏سد الشواغر الوظيفية لدى القطاعات غير الربحية تمكين المستفيدين رفع نسبة التوطين في الشركات القضاء على السعودة الوهمية أيضا المشاركة الوطنية في تفعيل دور الشركات بجوانب المسؤولية الاجتماعية والاهتمام برأس المال البشري الذي هو يمثل لنا أحد الركائز المهمة في مهامنا ‏واجباتنا الوطنية ، وايماناً منا بمسؤوليتنا الاجتماعية وواجبنا الوطني سنواصل بحول الله مع شركاء النجاح في القطاعات الحكومية والخاصة اختيار اجود المشاريع و المبادرات التي تحقق الإستدامة لأفراد المجتمع ونسعى معاً إلى تحقيق رؤية وطننا الطموح المملكة العربية السعودية 2030.
وقدم العبيد شكره وتقديره لشركاء النجاح المنظمين حديثاً منهم شركة مانتو روز التي تشارك بكل فاعلية معنا في تحقيق اهدافنا الرئيسية منها برنامج الاستثمار الاجتماعي لتوطين الوظائف وغيرها من البرامج الاخرى.
وبهذه المناسبة، قدم رئيس مجلس إدارة الشركة فهد الزعبي شكره لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلة بإدارة المسؤولية الاجتماعية بسرعة التجاوب وتسهيل إجراءات توقيع مذكرة التفاهم كما ابدأ سعادته بهذه الشراكة التي تهدف إلى دعم الحالات التي ترعاها الوزارة بالمنطقة الشرقية وخارجها كما افاد الزعبي بأن خدمة وطننا ومجتمعنا النبيل وتفعيل دورنا في جوانب المسؤولية الاجتماعية هي احد الاهداف الاساسية والمستقبلية لنا في المجموعة.
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“التنمية الاجتماعية” بالشرقية توقّع عدد من عقود التوظيف لتمكين المستفيدين بالمنطقة
تاريخ نشر الخبر
2021-04-28 02:48:09
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.