“الجوازات” تُعلن استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “الجوازات” تُعلن استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “الجوازات” تُعلن استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

واس – الأحساء نيوز

أعلنت المديرية العامة للجوازات , استمرار العمل في بعض إداراتها في المناطق خلال إجازة عيد الفطر المبارك، واستقبال وإنهاء إجراءات الحالات الطارئة والضرورية، التي لا يمكن تأجيلها أو تنفيذها عبر خدمات الجوازات الإلكترونية، وذلك من خلال خدمة المواعيد في منصة “أبشر”.
ودعت المديرية المواطنين والمقيمين والزائرين إلى الاستفادة من خدمات الجوازات في منصة وزارة الداخلية (أبشر، وأبشر أعمال)، وكذلك بوابة مقيم، التي تتيح تنفيذ الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة مقارّ الجوازات.
وأكدت أهمية الاستفادة من خدمة “تواصل”، التي تمكّن المستفيدين من معالجة الملاحظات أثناء طلب خدمات الجوازات الإلكترونية عبر منصة أبشر .

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“الجوازات” تُعلن استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك
تاريخ نشر الخبر
2021-05-03 23:28:35
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.