الحالة الصحية للفنان السوري – عّلق على الصورة، كاتبا : “شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الحالة الصحية للفنان السوري – عّلق على الصورة، كاتبا : “شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الحالة الصحية للفنان السوري – عّلق على الصورة، كاتبا : “شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

طمأن الممثل السوري باسم ياخور متابعيه، على صحته بعد انتشار صورة له وهو مصاب بفيروس كورونا المستجد.
ونشر عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، صورة كتب فيها: “أحبائي أنا بخير وأموري جيدة، وتماثلت للشفاء التام شكراً من القلب لكل اهتمامكم ومحبتكم”.
وكان الفنان الشهير، أثار ضجة قبل أيام بعد نشره صورة عبر خاصية “قصص فيسبوك”. وظهر ياخور وهو يضع الأكسجين وبجانبه الأسطوانة، وحمل بيده ورقة كتب عليها كلمة “شكرا” فيما بدت عليه آثار التعب، فيما لم يوضح هل هو في المستشفى أم في منزله؟.
إلا أنه عّلق على الصورة، كاتبا : “شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي وقفوا جنبي في هذه الأيام الصعبة الماضية اللي مرت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

والده هو الصحفي إبراهيم ياخور الذي عمل بمجال التمثيل بفترة من حياته.[1] تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في 1993 وكان في نفس دفعة الفنانين “شكران مرتجى ، مهند قطيش ، فرح بسيسو، وانضم إلى نقابة الفنانيين السوريِين في 16 فبراير 1999.
قام باخراج مسرحية الرجل المتفجر عام 2000، وهي التجربة الإخراجية الأولى لباسم ياخور، وأخرج أيضا مسلسل هومي هون عام 2004 وحل ضيفاً في العديد من حلقاته.
عام 2001 قدم برنامج ليلة أنس مع ريما مكتبي على شاشة تلفزيون المستقبل، في 2011 قام بتقديم برنامج أمير الشعراء على محطة أبو ظبي الفضائية وأكد النقاد أن وجوده أضفى حيوية وروح جديدة على البرنامج كما أشادوا بفصاحته ومهارته في التقديم .
في 2010 قام بتقديم برنامج مساكم باسم على التلفزيون العربي السوري وقد لاقى البرنامج نجاحاً منقطع النظير في نسب المشاهدة والمشاركة وذلك للطريقة العفوية والمرحة التي أدار بها باسم ياخور الحوارات واللقاءات .
في 2007 شارك النجم السوري باسم ياخور في بطولة أول فيلم سينمائي مصري له بعنوان (خليج نعمة) من تأليف أحمد البيه وإخراج مجدي الهواري، وقد لقي باسم ياخور في فيلم (خليج نعمة) ترحيباً كبيراً من الجمهور المصري كما أجمع النقاد أن موهبته الفريدة وحضوره الطاغي ساهم إلى حد كبير في نجاح الفيلم.
في نوفمبر 2015 شارك باسم في برنامج ديو المشاهير (الموسم الرابع) على شاشة إم تي في اللبنانية لدعم إحدى الجمعيات الخيرية لكنه خرج في البرايم السادس لحصوله على أدنى نسبة تصويت.
في عام 2019 قدم برنامج أكلناها الذي عرض على قناة لنا. تقوم فكرة البرنامج على استقبال ممثل وطرح أسئلة محرجة عليه وتخييره بين الإجابة أو تذوق طبق غير مستساغ معد سابقا من قبل الشيف أنطوان الحاج.[3][4]

Source link

Comments are closed.