الداخلية تُعلن: 10 آلاف ريال غرامة العمرة بدون تصريح

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الداخلية تُعلن: 10 آلاف ريال غرامة العمرة بدون تصريح ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الداخلية تُعلن: 10 آلاف ريال غرامة العمرة بدون تصريح ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أكدت وزارة الداخلية على ضرورة التقيد بالتعليمات الخاصة بالحصول على تصريح العمرة، مشددة على تطبيق العقوبات المشددة بحق المخالفين.
وقالت الداخلية إنه سيتم تطبيق غرامة مالية قدرها (10,000) ريال لمن يضبط قادمًا لأداء العمرة دون تصريح في رمضان، و(1000) ريال لمن يحاول دخول الحرم المكي الشريف دون تصريح.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس اللجنة العليا للعمرة، اعتمد الخطة العامة للطوارئ بالعاصمة المقدسة والمدينة المنورة، خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1442 هـ.
‏‎أوضح ذلك معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، مؤكدًا أن ذلك يأتي امتدادًا لجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في توفير كل ما من شأنه المحافظة على أمن وسلامة قاصدي الحرمين الشريفين.
وبين معالي الفريق العمرو أنه تم تكثيف الجولات التفتيشية على جميع المنشآت والمواقع التي يرتادها المعتمرون والزوار وتوفير كل ما يلزم للمحافظة على السلامة العامة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الداخلية تُعلن: 10 آلاف ريال غرامة العمرة بدون تصريح
تاريخ نشر الخبر
2021-04-08 21:44:16
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link