الداخلية: غرامة 40 ألف ريال تنتظر التجمعات المخالفة.. تتضاعف عند التكرار

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الداخلية: غرامة 40 ألف ريال تنتظر التجمعات المخالفة.. تتضاعف عند التكرار ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الداخلية: غرامة 40 ألف ريال تنتظر التجمعات المخالفة.. تتضاعف عند التكرار ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

جددت وزارة الداخلية تأكيد أن التجمعات لأغراض اجتماعية (العزاء والحفلات…)، لأكثر من 50 شخصًا، مخالفٌ للإجراءات الوقائية التي تستهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وأن العقوبة تصل إلى 40 ألف ريال وتتضاعف في حال التكرار.
وقال الحساب الرسمي لوزارة الداخلية، عبر موقع «تويتر»: «التجمعات للأغراض الاجتماعية، كالعزاء والحفلات ونحوهما، لأكثر من (50) شخصًا، مخالفٌ للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد–19)».
وأشارت إلى أن عقوبة المنشأة أو المسؤول في المرة الأولى تصل إلى 40 ألف ريال، وتتضاعف في حالة التكرار. أما عقوبة الحضور أو الدعوة للحضور أو التسبب في ذلك فتصل إلى 5 آلاف ريال، وتتضاعف أيضًا في حالات التكرار.
واستكملت أنه إذا كانت المنشأة تابعة لقطاع خاص، وتم تكرارها للمرة الأولى يتم الغلق 3 أشهر، وحال تكرارها للمرة الثانية يتم الإغلاق 6 أشهر.
ونوهت الوزارة لكل من يعلم بأي تجمع مخالف، إبلاغ الجهة المختصة عن مكانه، على الرقم المجاني 999 بجميع المناطق باستثناء مكة والرياض اللتين يكون الإبلاغ فيهما على الرقم 911.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الداخلية: غرامة 40 ألف ريال تنتظر التجمعات المخالفة.. تتضاعف عند التكرار
تاريخ نشر الخبر
2021-01-14 10:01:41
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link