الرئيسية / أهم الأخبار / الذكرالله… يكتُب: المشروع الدائري.. متى يكتمل!؟ – جولة نيوز

الذكرالله… يكتُب: المشروع الدائري.. متى يكتمل!؟ – جولة نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الذكرالله… يكتُب: المشروع الدائري.. متى يكتمل!؟ ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الذكرالله… يكتُب: المشروع الدائري.. متى يكتمل!؟ ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً  لثقتكم.

يوسف الذكر الله

بين فترة وأخرى نشاهد التطور العمراني والتكنولوجي المتقدم في بقاع مدن عالمية في بناء الجسور والمباني والانفاق وناطحات السحاب في أيام أو بضع شهور بمواصفات سليمة وجودة عالية أما مايخص الطرق والأرصفة فحدث بما شاء من سرعة واإتقان في إنجازها بشكل مبهر وجمال ملحوظ في التصميم.
وأقصد من هذا الشيء ما لاحظته في بناء جسور على امتداد طريق أبوحدرية المؤدي لمملكة البحرين وتابعة هذه الجسور (الكباري) لشركة أرامكوا، حيث أنجز هذا المشروع لشهور ويعتبر إنجازاً لا مثيل له وياليت أمانة المنطقة الشرقية تستعين بتلك الشركة التي قامت ببناءه والتعاقد معها بدلاً من شركات لا توفي بعقودها والتي تظل لسنوات وأكبر مثال جسر ونفق  تقاطع طريق الملك عبدالله “الدائري الداخلي” مع طريق الظهران المحاذي للمؤسسة العامة للري.
وفي نفس الوقت تمنيت عند دخول محافظة الأحساء قاصداً جنوب الهفوف أو القرى الشرقية أن لا أشاهد أمامي (إشارات ضوئية تابعة للمرور) وتكون الطرق الرئيسية سلسلة وتؤدي غرضها لتسهيل السير وتذليل الصعوبات عبر إيجاد منافذ خدمية وتحقيق (المشروع الدائري) الذي نحن بصدده لخدمة مدن وقرى وهجر محافظة الأحساء وهذا نتأمله في الوقت القريب بإذن الله وانتهز هذه الفرصة لأشكر أمانة محافظة الأحساء على اهتمامهم وحرصهم لتبقى الأحساء مقصد للسياح وللزوار وأهل المنطقة ولا يكمن هذا إلا بوضع لمسات استراتيجية مستقبلية للطرق والشوارع وإبراز معالمها لتصبح كمدينة عالمية وتراثية على أرض الواقع .. نريد عجلة التقدم بإيدي شركات عالمية تنفيذية كانت على مستوى الطرق أو الجسور يهدف إلى إنجاز متكامل وشامل دون ترقيع أو أعمال متراكمة ومتأخرة.

اقرأ الخبر في المصدر