الراجحي أول سعودي يفوز بمرحلة في داكار على أرضه

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الراجحي أول سعودي يفوز بمرحلة في داكار على أرضه ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الراجحي أول سعودي يفوز بمرحلة في داكار على أرضه ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

يزيد الراجحي في السباق

المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

تألق السائق السعودي يزيد الراجحي بشكل لافت خلال منافسات رالي داكار السعودية 2021، ليفوز بالمرحلة السابعة التي أُقيمت، اليوم الأحد.
يزيد الراجحي يفوز بالمرحلة السابعة:
وخطف يزيد الراجحي الأنظار في فئة السيارات خلال المرحلة السابعة من داكار 2021، والمكونة من مقاطع صخرية ومسارات مُتعرجة من حائل إلى سكاكا، فيما حافظ ستيفان بيترهانسيل على صدارة الترتيب العام.

وأصبح يزيد الراجحي أول سائق سعودي ينجح في تحقيق الفوز بمرحلة من رالي داكار “فئة السيارات” على أرضه وبين جماهيره، فيما يُعد هذا الانتصار هو الثاني الذي يُحققه طوال مشاركاته في السباق العالمي.
 
يزيد في السباق
داكار السعودية 2021:
واستضافت السعودية النسخة 42 من الرالي، وتُعتبر أول نسخة تُقام في قارة آسيا التي تم أُقيمت عام 2020، وتم عقد شراكة مع داكار، يمتد إلى 10 سنوات، وأُقيم أول سباق في المملكة خلال الفترة من 5 حتى 17 يناير 2019.
وانطلق داكار السعودية 2021، يوم الأحد الماضي وسيستمر وحتى 15 يناير، ويضم السباق جوانب تقنية أكثر، ويتحدى المشاركون لخوض المنافسات بين الكثبان الرملية منذ اليوم اﻷول وحتى اﻷخير، وستكون هناك أماكن مختلفة وتحديات أصعب.

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link