أخبار تكنولوجية

الربح من “إنستغرام” ميزات إضافية لكسب الأموال – جولة نيوز

الربح من “إنستغرام” ميزات إضافية لكسب الأموال – جولة نيوز متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر  حيث تم نقل هذا الخبر ” الربح من “إنستغرام” ميزات إضافية لكسب الأموال – جولة نيوز ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

أعلنت “فيسبوك” المالكة لتطبيق “إنستغرام” أن التطبيق سيحصل على ميزات جديدة تساعد صناع المحتوى على كسب الأموال.

وتبعا لـ”فيسبوك”فإن صناع المحتوى على “إنستغرام” سيحصلون على ميزات جديدة ستوفر لهم فرصة لعقد شراكات مع شركات معينة بغية الترويج لها عبر فيديوهاتهم، والحصول على عائدات معينة من هذا النوع من الإعلان.

وسيبدأ اختبار الميزات الجديدة عند عدد محدد من صناع المحتوى والشركات في الولايات المتحدة حاليا بما فيها Profit وKopari وMAC وPat McGrath Labs و Sephora، وسيتوسع نطاق هذه الميزات لاحقا ليشمل بلدانا أخرى.

وقالت “فيسبوك” في تدوينة لها عبر الإنترنت “نعلن اليوم عن طرق جديدة لمساعدة صناع المحتوى في كسب لقمة العيش وهم يبنون علاماتهم التجارية الشخصية عبر منصاتنا، لطالما استخدم الناس إنستغرام لمشاركة المنتجات التي يحبونها.. نريد منح المزيد من المبدعين إمكانية الوصول إلى أدوات التسوق الخاصة بنا والسماح لهم بالحصول على مكافآت على عمليات الشراء التي يقودونها”.

ولن يحصل صانع المحتوى على نسب العائدات أو الأرباح من الشركات التي يروّج لها ما لم ينقر المستخدمون على المنشور الذي روّج فيه لعلامات تلك الشركات، أي أن عائداته قد تتناسب مع نسبة متابعة الآخرين لمنشوراته.

كما أشارت “فيسبوك” إلى أن صناع المحتوى عبر “إنستغرام” سيحصلون عائدات مادية ضمن برنامج ميزات Star Challenges في حال استوفت فيديوهاتهم شروطا معينة منها عدد ساعات البث الكلية أو كميات المشاهدات أو غيرها.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر

الربح من “إنستغرام” ميزات إضافية لكسب الأموال – جولة نيوز

تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

الربح من “إنستغرام” ميزات إضافية لكسب الأموال – جولة نيوز يعتبر موقعنا جولة نيوز الثقافية من أفضل المواقع التي تهتم بالاجابة عن اسئلتكم واستفساراتكم حيث يعمل طاقم مشرفي الموقع على مدار الساعة لإيجاد الحلول المناسبة ,عزيزي الطالب يمكنك البحث في خانة البحث أعلى بالموقع عن جميع اسئلتكم في
موقعنا يحتوي على كنز ثمين من المعلومات والألغاز التي يهتم لها الزوار عبر قسم المنوعات .اخيرا نتشرف بكم ونتمنى ان تساعدونا في ايجاد حلول الاسئلة الصعبة لتعم الفائدة.

تابع معنا قراءة الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي على المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

نتشرف بزيارتكم للموقع جولة نيوز الثقافية والبحث عن أسئلتكم أو يمكنكم اضافة اي سؤال حيث يعمل طاقم الموقع على حلها في أسرع وقت
يمكنكم قراءة المزيد عن السؤال الربح من “إنستغرام” ميزات إضافية لكسب الأموال – جولة نيوز من المصدر الرسمي للموقع أسفل المقالة.نحن نشكركم على ثقتكم بنا.
تاريخ نشر الخبر
2021-06-11 10:42:00
#الربح #من #إنستغرام #ميزات #إضافية #لكسب #الأموال #جولة #نيوز

المصدر:- aitnews

السابق
رؤية الثور في المنام بالتفصيل ابن سيرين – جولة نيوز
التالي
تجربتي مع سيرم فيتامين سي – جولة نيوز