“الزكاة والدخل”: أكثر من 162 ألف طلب تسجيل مبايعة عقارية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “الزكاة والدخل”: أكثر من 162 ألف طلب تسجيل مبايعة عقارية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “الزكاة والدخل”: أكثر من 162 ألف طلب تسجيل مبايعة عقارية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل، اليوم (الأحد)، عن تلقيها نحو 162.9 ألف طلب تسجيل مبايعة عقارية في مختلف مناطق ومدن المملكة.
ويأتي ذلك منذ تطبيق خدمة ضريبة التصرفات العقاري يوم 4 أكتوبر الماضي، حيث جاءت منطقة الرياض الأعلى في عدد الطلبات بـ 47.8 ألف طلب.
كما بلغ عدد الطلبات المسجلة في مكة المكرمة 26.7 ألف طلب، وفي الشرقية 21.5 ألف طلب، والقصيم 11.5 ألف طلب، وعسير 9.9 ألف طلب، وحائل 6.9 ألف طلب، والمدينة المنورة 6.4 ألف طلب، وجازان 3.3 ألف طلب.
وتُمكّن الخدمة المكلفين من تسجيل عقاراتهم في ضريبة التصرفات العقارية قبل إتمام عملية الإفراغ العقاري أو توثيق العقد، ومعرفة مدى خضوع عقاره للضريبة مع إصدار فاتورة السداد بمبلغ الضريبة المستحق.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“الزكاة والدخل”: أكثر من 162 ألف طلب تسجيل مبايعة عقارية
تاريخ نشر الخبر
2021-01-10 18:06:09
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link