الزمالك يستعد لمباراة أسوان في الدوري بخسارة مفاجئة أمام وادي دجلة – جولة نيوز

الزمالك يستعد لمباراة أسوان في الدوري بخسارة مفاجئة أمام وادي دجلة – جولة نيوز متابعة لأهم الأخبار | أخبار الرياضة | مع جولة نيوز خبر  حيث تم نقل هذا الخبر ” الزمالك يستعد لمباراة أسوان في الدوري بخسارة مفاجئة أمام وادي دجلة – جولة نيوز ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

ودخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وياسين مرعي في خط الدفاع وطارق حامد ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وحسام أشرف ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط وأسامة فيصل في خط الهجوم.

والشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل وحاتم سكر ومحمود الونش وحسام عبد المجيد وأحمد عيد ومحمود عبد العزيز وحمدي علاء وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وأحمد سيد “زيزو” ومروان حمدي .

وافتتح محمد رضا لاعب وسط وادي دجلة أهداف الشوط الأول في الدقيقة 9 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد عاطف هدف وادي دجلة الثاني في الدقيقة 28 بتسديدة على يمين مرمى الزمالك.

وسجل مروان حمدي مهاجم الزمالك هدف فريقه الأول في الشوط الثاني، وجاء الهدف في الدقيقة 21 بعد تلقيه عرضية من ضربة ركنية لعبها أحمد سيد “زيزو”، وارتقى لها مروان حمدي وحولها برأسية في شباك محمد عبد المنصف.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر:- دليل البلد

متابعة حصرية لاخر الاخبار في مجال الرياضة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر

الزمالك يستعد لمباراة أسوان في الدوري بخسارة مفاجئة أمام وادي دجلة – جولة نيوز

تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

الزمالك يستعد لمباراة أسوان في الدوري بخسارة مفاجئة أمام وادي دجلة – جولة نيوز يعتبر موقعنا جولة نيوز الثقافية من أفضل المواقع التي تهتم بالاجابة عن اسئلتكم واستفساراتكم حيث يعمل طاقم مشرفي الموقع على مدار الساعة لإيجاد الحلول المناسبة ,عزيزي الطالب يمكنك البحث في خانة البحث أعلى بالموقع عن جميع اسئلتكم في
موقعنا يحتوي على كنز ثمين من المعلومات والألغاز التي يهتم لها الزوار عبر قسم المنوعات .اخيرا نتشرف بكم ونتمنى ان تساعدونا في ايجاد حلول الاسئلة الصعبة لتعم الفائدة.

تابع معنا قراءة الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي على المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

نتشرف بزيارتكم للموقع جولة نيوز الثقافية والبحث عن أسئلتكم أو يمكنكم اضافة اي سؤال حيث يعمل طاقم الموقع على حلها في أسرع وقت
يمكنكم قراءة المزيد عن السؤال الزمالك يستعد لمباراة أسوان في الدوري بخسارة مفاجئة أمام وادي دجلة – جولة نيوز من المصدر الرسمي للموقع أسفل المقالة.نحن نشكركم على ثقتكم بنا.
تاريخ نشر الخبر
2021-06-10 21:13:00
#الزمالك #يستعد #لمباراة #أسوان #في #الدوري #بخسارة #مفاجئة #أمام #وادي #دجلة #جولة #نيوز

Comments are closed.