“الصحة”: إجمالي عدد الجرعات تجاوز مليونين وستمائة ألف جرعة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “الصحة”: إجمالي عدد الجرعات تجاوز مليونين وستمائة ألف جرعة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “الصحة”: إجمالي عدد الجرعات تجاوز مليونين وستمائة ألف جرعة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

قالت الصحة إن إجمالي عدد الجرعات المعطاة للقاح كورونا في المملكة تجاوز مليونين وستمائة ألف جرعة حتى الآن عبر أكثر من 500 مركز للقاح في كافة مناطق المملكة، داعيةً الجميع إلى المبادرة بالتسجيل في تطبيق صحتي للحصول على لقاح كورونا، حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.
وفي نفس السياق أعلنت الصحة إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل (381) حالة مؤكدة وتعافي (240) حالة فيما بلغ عدد الحالات النشطة (3688) منها (564) حالة حرجة.وبينت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ (383880) حالة وبلغ عدد حالات التعافي (373601) حالة .
وفيما يخص الوفيات فقد تم تسجيل عدد(6) حالات، حيث وصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة (6591) حالة يرحمهم الله جميعاً، كما تم إجراء (47139) فحصًا مخبريًا.ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“الصحة”: إجمالي عدد الجرعات تجاوز مليونين وستمائة ألف جرعة
تاريخ نشر الخبر
2021-03-18 17:28:50
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link