الصحة الكويتية تسجل 736 إصابة جديدة بفيروس كورونا

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الصحة الكويتية تسجل 736 إصابة جديدة بفيروس كورونا ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الصحة الكويتية تسجل 736 إصابة جديدة بفيروس كورونا ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم تسجيل 736 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة إلى 94211 حالة، في حين تم تسجيل حالة وفاة لرتفع مجموع حالات الوفاة المسجلة إلى 558 حالة.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند في تصريح صحفي : إن من بين الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها، وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها.
وأضاف أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 94 حالة ليصبح المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها بمرض “كوفيد – 19” وما زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 9249 حالة، في حين بلغت الحالات المتماثلة للشفاء 84404 حالات .

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الصحة الكويتية تسجل 736 إصابة جديدة بفيروس كورونا
تاريخ نشر الخبر
2020-09-12 16:49:50
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link