“الصحة”: مواعيد أخذ لقاح كورونا ستكون متاحة.. ويجب المبادرة للحصول على اللقاح

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “الصحة”: مواعيد أخذ لقاح كورونا ستكون متاحة.. ويجب المبادرة للحصول على اللقاح ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “الصحة”: مواعيد أخذ لقاح كورونا ستكون متاحة.. ويجب المبادرة للحصول على اللقاح ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الأحساء نيوز

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، أن الثلاثة أشهر الأخيرة، شهدت تذبذباً في تسجيل الحالات المسجلة في المملكة، تفاوتت بين الارتفاع والنزول مما يؤكد الحذر والتقيد بالإجراءات الاحترازية خلال الأيام المقبلة وهي مرحلة مهمة جدًا، مشيراً إلى أن الحال ينطبق على الحالات الحرجة التي تسير بنفس اتجاه الحالات المسجلة.وعن سير اللقاحات في المملكة، قال متحدث الصحة “إن إجمالي جرعات لقاح كورونا كوفيد – 19 وصل إلى 9540336 جرعة معطاة، في كافة مراكز اللقاح بمناطق المملكة والتي يتجاوز عددها الـ 590 مركزاً”.
وأكد أن مواعيد أخذ الجرعة ستكون متاحة، لافتاً الانتباه إلى أن جميع من هم فوق الـ 75 عامًا سيكون مرحباً بهم لأخذ اللقاح دون حجز مسبق.
وشدّد على الجميع ضرورة المسارعة والمبادرة للحصول على اللقاح من خلال تطبيق صحتي، مفيدًا أن أخذ المسحة قبل تلقي اللقاح لا مبرر له ولا يستدعي ذلك، كما أن اللقاح لا يؤثر على نتيجة فحص كورونا.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد، بمشاركة المتحدث الرسمي لوزارة التجارة عبدالرحمن الحسين ، ووكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع أحمد الماجد.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“الصحة”: مواعيد أخذ لقاح كورونا ستكون متاحة.. ويجب المبادرة للحصول على اللقاح
تاريخ نشر الخبر
2021-05-02 19:07:00
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.