العناية الإلهية تنقذ حياة مقيم توقف قلبه في مستشفى الجفر العام

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” العناية الإلهية تنقذ حياة مقيم توقف قلبه في مستشفى الجفر العام ” حيث تم نقل هذا الخبر ” العناية الإلهية تنقذ حياة مقيم توقف قلبه في مستشفى الجفر العام ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جاسم البراهيم

انقذت العناية الإلهية وسرعة استجابة فريق الإنعاش القلبي الرئوي في طوارئ مستشفى الجفر العام حياة مقيم أثر إصابته بجلطة وتوقف قلبه عن العمل.
وأوضح تجمع الأحساء الصحي أن قسم الطوارئ في مستشفى الجفر العام استقبل يوم الأحد الماضي المريض وهو يشتكي من آلام في الصدر وارتفاع في ضغط الدم، دون وجود تاريخ مرضي سابق، وبعد أخذ العلامات الحيوية وتقييم حالته لدى عيادة الفرز، تم توجيهه إلى غرفة الإنعاش لإكمال الفحوص الطبية اللازمة، وأثناء توصيل جهاز متابعة القلب وتركيب جهاز الوريد، توقف قلبه عن العمل، مما استدعى الفريق المختص في قسم الطوارئ المسارعة لعمل نداء (Code Blue) للإنعاش القلبي الرئوي، واعطاء المريض صدمات كهربائية، وبفضل الله أفاق المريض واستعاد الحياة.
وأضاف “التجمع” أنه بعد استكمال بقية الإجراءات والاسعافات الأولية، نُقل (المريض) إلى مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب، وأجريت له قسطرة قلبية، وحالته مستقرة حالياً وللحمد لله.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
العناية الإلهية تنقذ حياة مقيم توقف قلبه في مستشفى الجفر العام
تاريخ نشر الخبر
2021-06-30 12:10:38
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.