“الفيصل”: أفخر بكلمات “سيدي ولي العهد”.. وسموه يحفِّزنا على كل تميُّز.. ومنه نستلهم جميعًا الإصرار والعزيمة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “الفيصل”: أفخر بكلمات “سيدي ولي العهد”.. وسموه يحفِّزنا على كل تميُّز.. ومنه نستلهم جميعًا الإصرار والعزيمة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “الفيصل”: أفخر بكلمات “سيدي ولي العهد”.. وسموه يحفِّزنا على كل تميُّز.. ومنه نستلهم جميعًا الإصرار والعزيمة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أشاد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بالشغف الذي يملكه وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل؛ إذ قال عنه في اللقاء التلفزيوني: “الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل شغوف بالرياضة، وهذا ما يسمى بشغف المسؤول نحو المستقبل، وهو المطلوب، حينما يكون هذا الشغف القضية الشخصية للمسؤول. والأمير عبد العزيز تهمه الرياضة، وهو كفؤ للمنصب، لكن الرياضة أصبحت قضيته الشخصية؛ وهذا أكبر دافع نحو المستقبل للمسؤول نحو تحقيق الأهداف”.
من جانبه، “غرّد” الفيصل من خلال حسابه في “تويتر” قائلاً: “أفخر بكلمات سمو سيدي ولي العهد، وإشادته التي أعتز بها كثيرًا. وللحق والإنصاف، إن دعمه واهتمامه وحرصه -حفظه الله- أساس كل نجاح تحقق ويتحقق لنا. سموه قائد ملهم، يحفّزنا على كل تميُّز، ومنه نستلهم جميعًا الإصرار والعزيمة”.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“الفيصل”: أفخر بكلمات “سيدي ولي العهد”.. وسموه يحفِّزنا على كل تميُّز.. ومنه نستلهم جميعًا الإصرار والعزيمة
تاريخ نشر الخبر
2021-04-28 01:17:07
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.