القائمة النهائية بانتخابات القادسية | صحيفة المواطن الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” القائمة النهائية بانتخابات القادسية | صحيفة المواطن الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” القائمة النهائية بانتخابات القادسية | صحيفة المواطن الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

أحمد غدران

المواطن – مروة نبيل

أعلن نادي القادسية، قبل قليل، عن القائمة النهائية المرشحة لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة برئاسة أحمد سعيد غدران.
القائمة النهائية لانتخابات نادي القادسية
وكشف حساب نادي القادسية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن القائمة النهائية للانتخابات المقرر إقامتها، يوم الأحد، وجاءت كالتالي؛ أحمد غدران رئيسًا، ومحمد بن سعود عبدالعزيز الصالح نائبًا.

وضمت قائمة غدران في العضوية كلًا من؛ سعود بن صاح فهد السويلم، حمد بن محمد حمد الخالدي، مشعل بن محمد عبدالله السعيد، بدر بن إبراهيم عبدالله الرجيب، ثامر بن حسين ثامر الدوسري وتركي بن محمد جابر آل جحلان.
ومن المنتظر أن يتم النظر في الطعون يومي 5 و6 إبريل الجاري، فيما سيكون موعد الاقتراع يوم 11 من الشهر ذاته، على أن يتم اعتماد مجلس الإدارة، يوم 14.
الفريق في دوري محمد بن سلمان
ويستعد الفريق القدساوي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء يوم السبت الموافق 10 أبريل، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة.
شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link