الكشف عن أحدث حصيلة لضحايا انفجار بيروت

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الكشف عن أحدث حصيلة لضحايا انفجار بيروت ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الكشف عن أحدث حصيلة لضحايا انفجار بيروت ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

بيروت – الأحساء نيوز

أعلنت الحكومة اللبنانية، اليوم الأربعاء، حالة الطوارئ في مدينة بيروت لمدة أسبوعين، غداة الانفجار الضخم الذي ضرب المرفأ وأصاب ٥٠٠٠ آلاف شخص وأودى بحياة ١٥٠ شخصًا.
وقالت وزيرة الإعلام منال عبد الصمد خلال تلاوة مقررات مجلس الوزراء إثر اجتماع استثنائي: «تتولى السلطة العسكرية العليا فوراً صلاحية المحافظة على الأمن وتوضع تحت تصرفها جميع القوى المسلحة» لمدة أسبوعين.
وأضافت عبد الصمد في بث مباشر أن مجلس الوزراء اللبناني طلب من قوات الأمن ضمان ألا يعبث أحد بموقع الانفجار، مشيرة إلى أنه تم تخصيص 100 مليار ليرة (66 مليون دولار) بعد الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت وسبب دماراً هائلاً في العاصمة اللبنانية.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الكشف عن أحدث حصيلة لضحايا انفجار بيروت
تاريخ نشر الخبر
2020-08-05 18:19:03
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link