الكشف عن توجيهات بمراجعة دورية لتعرفة الكهرباء لجميع فئات المستهلكين

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الكشف عن توجيهات بمراجعة دورية لتعرفة الكهرباء لجميع فئات المستهلكين ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الكشف عن توجيهات بمراجعة دورية لتعرفة الكهرباء لجميع فئات المستهلكين ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

كشفت مصادر، أن الجهات المختصة وجهت هيئة تنظيم المياه والكهرباء القيام بمراجعة دورية لتعرفة الكهرباء بجميع مكوناتها ولجميع فئات المستهلكين بما يعكس سعر التكلفة الفعلية، بناء على أسعار الطاقة المعتمدة من الجهة المختصة.
وأوضحت المصادر بحسب “عكاظ”، أن مجلس إدارة هيئة الكهرباء سوف يقدر العجز الناتج عن الفرق بين الدخل المفترض لنشاط الكهرباء، والدخل الحقيقي من التعرفة المعتمدة، لتقديمه إلى وزارة المالية لسداد العجز بالاتفاق مع مجلس إدارة الهيئة.
وأشارت المصادر، إلى أن الهيئة ستراعي عند تحديدها التعرفة، تمكين المرخص له من التشغيل بكفاءة لاستعادة التكاليف الكاملة، وتحقيق عائد معقول على رأس المال المستثمر في نشاط الكهرباء، ومراعاة سياسات الدولة وتعليماتها.
كما سيتم تقديم حوافز لاستمرار تحسين الكفاءة الفنية والاقتصادية وجودة خدمة الكهرباء، وتقديم مؤشرات صحيحة للمستهلكين عن التكاليف التي تفرضها أنماط استهلاكهم على أعمال المرخص له، وعدم التمييز بين مستهلكين في فئة واحدة وبين فئات المستهلكين، وجواز اتفاق الأشخاص على سعر الخدمة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الكشف عن توجيهات بمراجعة دورية لتعرفة الكهرباء لجميع فئات المستهلكين
تاريخ نشر الخبر
2021-01-10 10:38:51
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link