الكشف عن سعر ومواصفات هاتف أوبو OPPO Reno5 – صحيفة هتون الدولية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الكشف عن سعر ومواصفات هاتف أوبو OPPO Reno5 – صحيفة هتون الدولية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الكشف عن سعر ومواصفات هاتف أوبو OPPO Reno5 – صحيفة هتون الدولية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الكشف عن سعر ومواصفات هاتف أوبو OPPO Reno5  – أطلقت شركة أوبو رسميا سلسلة هواتف Oppo Reno5 الجديدة بالكامل في الخارج، والتي تضم ثلاثة إصدارت هي Reno5 و Reno5 Pro و Reno5 Pro+، والتي تقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، وبعد عدة أيام كشفت عملاقة التقنية الصينية عن إصدار جديدا يدعم شبكات الجيل الرابع 4G لتناسب الأسواق لا تتوفر بها جيل الشبكات الأحدث.
وفيما يلي نستعرض إليك مواصفات وسعر هاتف Oppo Reno5 Pro 5G:
مواصفات Oppo Reno5 Pro 5G
وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يأتي هاتف Oppo Reno5 Pro 5G، بشاشة منحنية من الجانبين بحجم أكبر بقياس 6.55 بوصة، من نوع OLED، بدقة 2,400×1080 بكسل، وبمعدل تحديث عالٍ قدره 90 هرتزا في الثانية، تمتاز بمستوى سطوع أعلى وقدره 500 شمعة، مقارنة بمستوى 430 شمعة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
ويحتوي هاتف Reno5 Pro 5G، على بطارية بقوة 4300 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع SuperVOOC 2.0، بقدرة 65 وات يتم شحنها عبر منفذ USB-C، كما يدعم الشحن العكسي بقدرة 18 وات، ويمتاز الهاتف بتقديم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G.
الكشف عن سعر ومواصفات هاتف أوبو OPPO Reno5 
ويقدم هاتف Oppo Reno5 Pro 5G، كاميرا خلفية رباعية الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7 لتثبيت الصورة الإلكترونية (EIS)، وكاميرا للتصوير الفائق العرض بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، وكاميرتين ثالثة ورابعة بدقة 2 ميجابكسل لكل منهما مع فتحة عدسة f/2.4، تقوم بتسجيل الفيديو بمعدل 30 إطارًا في الثانية عند التصوير بدقة 4K.
وذلك إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4، ويمكن استخدامها كبديل لقارئ بصمات الأصابع الذي يأتي تحت الشاشة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
سعر اوبو رينو 5 برو

يتوفر هاتف اوبو رينو 5 برو مقابل سعر حوالي 528 دولارا أمريكيا.
 

 
غوانغدونغ أوبو موبايل للاتصالات (بالإنجليزية: Guangdong OPPO Mobile Telecommunications)‏ والتي يُشار إليها عادة باسم OPPO، هي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة يقع مقرها في دونغ غوان، غوانغدونغ في الصين، وتشتهر بهواتفها الذكية ومشغلات بلو راي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. تُعتبر أوبو الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية، ومن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الصين في عام 2019، واحتلت المرتبة الخامسة على مستوى العالم. وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب فيفو وريلمي وون بلس.
أوبو إندونيسيا، أوبو تايلاند، أوبو فيتنام وأوبو الصين هي نفس العلامة التجارية، ولكن الأقسام مختلفة تماماً حيث يتم تصميم المنتجات لتلبية الاحتياجات الإقليمية الخاصة بهم.
أوبو الرقمية (بالإنجليزية: OPPO Digital Inc)‏، هي وحدة عمليات مستقلة تماماً مرخصة بنفس اسم العلامة التجارية أوبو. وهي موجودة في ماونتن فيو، كاليفورنيا في الولايات المتحدة تختص بمشغلات البلو راي ومشغلات دي في دي.
تأسست شركة أوبو الرقمية في ولاية كاليفورنيا في عام 2004. وكان أول منتج خاص بهم يحمل الاسم OPDV971H وهي وحدة تشغيل أقراص دي في دي.

Source link