الكشف عن هاتف أوبو الجديد Reno5 Z 5G – صحيفة هتون الدولية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الكشف عن هاتف أوبو الجديد Reno5 Z 5G – صحيفة هتون الدولية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الكشف عن هاتف أوبو الجديد Reno5 Z 5G – صحيفة هتون الدولية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الكشف عن هاتف أوبو الجديد Reno5 Z 5G – كشفت شركة الهواتف الصينية ”أوبو“ رسميًا، اليوم الأربعاء، عن عضو جديد لتشكيلة Reno5 الضخمة، أطلق عليه اسم Reno5 Z 5G .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
الكشف عن هاتف أوبو الجديد Reno5 Z 5G
ويحتوي هاتف Reno5 Z 5G الجديد على معالج Dimensity 800U، وإعدادات رباعية في الكاميرا الخلفية.
وتم تصميم هاتف Reno5 Z 5G بشاشة AMOLED بحجم 6.43 بوصة، وجودة عرض FullHD +، كما يأتي الهاتف بقارئ لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، مع نتوءة للكاميرا الأمامية المميزة في الجانب الأيسر بدقة 16 ميغابيكسل.
ويتم تشغيل هاتف Reno5 Z 5G بواسطة معالج Dimensity 800U وذاكرة عشوائية 8 غيغابايت رام، وسعة تخزين 128 غيغابايت، وينطلق بواجهة ColorOS 11.1 مع نظام تشغيل Android 11.
وبالنسبة للجزء الخلفي، يأتي الهاتف الجديد بإعدادات رباعية للكاميرا، إذ تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميغابيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 8 ميغابيكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل، وآخر بدقة 2 ميغابيكسل لعمق التصوير.
غوانغدونغ أوبو موبايل للاتصالات (بالإنجليزية: Guangdong OPPO Mobile Telecommunications)‏ والتي يُشار إليها عادة باسم OPPO، هي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة يقع مقرها في دونغ غوان، غوانغدونغ في الصين، وتشتهر بهواتفها الذكية ومشغلات بلو راي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. تُعتبر أوبو الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية، ومن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الصين في عام 2019، واحتلت المرتبة الخامسة على مستوى العالم. وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب فيفو وريلمي وون بلس.
أوبو إندونيسيا، أوبو تايلاند، أوبو فيتنام وأوبو الصين هي نفس العلامة التجارية، ولكن الأقسام مختلفة تماماً حيث يتم تصميم المنتجات لتلبية الاحتياجات الإقليمية الخاصة بهم.
أوبو الرقمية (بالإنجليزية: OPPO Digital Inc)‏، هي وحدة عمليات مستقلة تماماً مرخصة بنفس اسم العلامة التجارية أوبو. وهي موجودة في ماونتن فيو، كاليفورنيا في الولايات المتحدة تختص بمشغلات البلو راي ومشغلات دي في دي.
تأسست شركة أوبو الرقمية في ولاية كاليفورنيا في عام 2004. وكان أول منتج خاص بهم يحمل الاسم OPDV971H وهي وحدة تشغيل أقراص دي في دي.
 
 
 

Source link