الكويت تسمح لغير مواطنيها بدخول أراضيها.. بشرط

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الكويت تسمح لغير مواطنيها بدخول أراضيها.. بشرط ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الكويت تسمح لغير مواطنيها بدخول أراضيها.. بشرط ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الكويت – جولة نيوز

أعلنت الكويت (السبت)، الموافقة لغير المواطنين الحاصلين على جرعتي اللقاح المضاد لكورونا، بالدخول إلى أراضيها بدءا من الأول من شهر أغسطس المقبل.
ونص القرار الذي يحمل رقم 72 لسنة 2021 الذي أصدره وزير الصحة الكويتي، الدكتور باسل الصباح، على أنه سيسمح لغير الكويتيين بالدخول إلى البلاد بشرط الحصول على اللقاح المضاد لفايروس كورونا، والذي تعتمده الكويت.
واشترطت الكويت حصول الوافدين على جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا والمنتج من الشركات التالية: «فايزر» «أسترازينيكا» «موديرنا»، أو جرعة واحدة من لقاح «جونسون آند جونسون» الأمريكية.
ويجب على الراغبين في السفر إلى الكويت غير المواطنين إجراء فحصي «PCR» الأول قبل الوصول للبلاد بـ72 ساعة، ويفيد بالخلو من الإصابة بالفايروس بينما يتم إجراء الفحص الثاني خلال فترة الحجر المنزلي الممتدة لسبعة أيام بعد الوصول.
ولفتت الصحة الكويتية إلى أنه يمكن إنهاء الحجر الصحي قبل تلك الفترة في حال تأكيد فحص «PCR» الخلو من الإصابة بالفايروس التاجي.
وكشفت وزارة الصحة الكويتية أنها تستثني من ذلك البند الفئات العمرية غير الخاضعة للتطعيم، والمواطنين الحاصلين على شهادة معتمدة من وزارة الصحة تفيد بتعذر حصولهم على اللقاح نتيجة لأسباب صحية، والنساء الحوامل بشرط حصولهن على شهادة إثبات الحمل المعتمدة من الوزارة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الكويت تسمح لغير مواطنيها بدخول أراضيها.. بشرط
تاريخ نشر الخبر
2021-06-27 08:22:51
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.