المالكي: الاتفاق يهمه تعزيز ثقافة الفوز.. والبحري: جاهزون لضمك

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” المالكي: الاتفاق يهمه تعزيز ثقافة الفوز.. والبحري: جاهزون لضمك ” حيث تم نقل هذا الخبر ” المالكي: الاتفاق يهمه تعزيز ثقافة الفوز.. والبحري: جاهزون لضمك ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الوطني أحمد المالكي، على أن فريقه سيخوض مباراة ضمك برغبة الفوز وتعزيز ثقافة الانتصار، مشيرًا إلى أن حظوظ فريقه لا زالت قائمة لتحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب.
الدمام / عبد اللطيف المحيسن
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب حارس المرمى عبد الله البحري مساء اليوم الأربعاء في قاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام ضمك ضمن منافسات الجولة الـ29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال في بداية حديثه: “مستعدون للقاء بشكل جيد، ولدينا الرغبة الكبيرة للظفر بالنقاط الثلاث وتعزيز ثقافة الفوز، وهي إحدى أهداف منظومة الفريق”.

وأضاف “ضمك من الأندية التي ظهرت بشكل جيد فنيًّا خلال المباريات الماضية دون أن تخدمه النتائج، وفريقنا سيكون حاضرًا فنيًّا وبدنيًّا وذهنيًّا للظفر بنقاط المباراة”.

في المقابل أكد الحارس عبد الله البحري، جاهزية فريقه لمقابلة ضمك، مشيرًا إلى أنه وزملاءه اللاعبين لديهم العزيمة القوية لمواصلة سلسلة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب، وأشاد البحري بتواجد حارس عملاق كالجزائري رايس مبولحي إلى جانبهم كحراس لمرمى الاتفاق، موضحًا أن الفائدة من خبرة مبولحي ليست مقتصرة عليهم كحراس للفريق، وإنما شملت زملاءه لاعبي الاتفاق.

ميدانيًّا، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس عصر اليوم على ملعب عبد الله الدبل بالنادي، قبل مواجهة ضيفه فريق ضمك مساء يوم الجمعة المقبل.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي، استهله بكلمة تحفيزية امتدح من خلالها عطاء لاعبي الفريق، موضحًا أنهم قادرون على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في مواجهة ضمك المهمة، أجرى بعدها اللاعبون تمارين لياقية ووقائية من الإصابات مع المعد البدني.

ثم قسّم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، وخاض الفريق مناورة جادة على منتصف الملعب، واختتم التدريب بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

Source link