المرور: الرخصة الإلكترونية لا تغني عن النسخة المطبوعة حال طلبها

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” المرور: الرخصة الإلكترونية لا تغني عن النسخة المطبوعة حال طلبها ” حيث تم نقل هذا الخبر ” المرور: الرخصة الإلكترونية لا تغني عن النسخة المطبوعة حال طلبها ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الأحساء نيوز

قال المرور السعودي إنه يجب إبراز رخصة القيادة عند طلبها من قبل رجال المرور، وعدم الاكتفاء بالنسخة الرقمية. وذكر المرور، عبر تويتر؛ ردًا على استفسار من مواطن بهذا الخصوص، أنه “يجب إبراز رخصة القيادة أو رخصة السير عند طلبها”.
واستفسر مواطن: هل يكفي حمل رخصة القيادة ورخصة السير الرقمية الموجودة في تطبيق (توكلنا) أم يجب حمل النسخة المطبوعة البلاستيكية؟ من جهة أخرى، أوضح المرور طريقة تجديد رخصة القيادة، مشيرا إلى أنه يتم عبر الخطوات التالية: سداد الرسوم والمخالفات، ثم إجراء الفحص الطبي. وأوضح المرور أنه يمكن تجديد رخصة القيادة عن طريق الحساب الخاص بالشخص في بوابة (أبشر).

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
المرور: الرخصة الإلكترونية لا تغني عن النسخة المطبوعة حال طلبها
تاريخ نشر الخبر
2021-01-08 14:37:45
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link